اسم المستخدم :
كلمة المرور :
منتخبنا الاولمبي يواصل استعداداته لدورة التضامن الإسلامي

 

 واصل منتخبنا الاولمبي لكرة القدم تدريباته على إستاد أريحا الدولي ضمن معسكره الإعدادي للمشاركة في دورة التضامن الإسلامي الثالثة التي ستقام في اندونيسيا في الفترة بين 22 أيلول الحالي حتى الأول من أكتوبر القادم.

وكانت القرعة قد أوقعت منتخبنا الوطني الى جانب منتخبات تركيا والسعودية والإمارات.

ويشارك في المعسكر الحالي للمنتخب 24 لاعبا بالإضافة الى 3 حراس مرمى يقودهم المدير الفني الكابتن فراس ابو رضوان والمدرب يحيى جلايطة.

فيما لا زالت دائرة المنتخبات في الاتحاد في انتظار سماح إذن الدخول الخاص من سلطات الاحتلال لمدرب حراس المرمى التونسي مكرم دبوب من اجل الالتحاق بالفريق.

وأعرب المدرب ابو رضوان عن سعادته بالانسجام الذي يظهر به اللاعبون خلال التدريبات مؤكدا ان كثافة التدريبات بدأت تثمر عن نتائج ايجابية على الصعيدين البدني والفني، مشيرا الى ان الجهاز الفني للفريق سيبذل قصارى جهوده من اجل تشريف الكرة الفلسطينية في البطولة والسعي من اجل تحقيق نتائج ايجابية تتماشى مع أمال الأسرة الرياضية الفلسطينية.

وثمن ابو رضوان الثقة العالية التي أولاها له اللواء الرجوب في منحه قيادة المنتخب الاولمبي بمواصلة العمل من اجل تطويره والنهوض به وجعله منتخبا منافسا في كل البطولات القارية والدولية التي سيشارك فيها.

وفي نفس السياق تؤكد الأمانة العامة في الاتحاد ان الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي لم يستدعي أي من لاعبينا في قطاع غزة للمشاركة في البطولة الحالية وذلك بسبب الأوضاع الأمنية التي يمر بها أهلنا في القطاع وصعوبة وصول والتحاق اللاعبين سواء بالمعسكر او بالسفر مع الفريق بسبب عدم منح سلطات الاحتلال التصاريح اللازمة لدخولهم الضفة الغربية من جهة والخوف على سلامتهم بالسفر عبر معبر رفح والعريش في الوقت الحالي من جهة أخرى بسبب ما تمر به دولة مصر الشقيقة.

وتؤكد الأمانة العامة ان الجهة الرسمية الوحيدة المخولة بالحديث وإعلان أسماء اللاعبين في حال تم استدعائهم من قبل الأجهزة الفنية للمنتخبات هو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع المحافظات الجنوبية.
لذلك تدعو الأمانة العامة في الاتحاد كل وسائل الإعلام الرياضية الفلسطينية الى ضرورة اخذ الأخبار الرسمية الخاصة باتحاد كرة القدم فقط من الأخبار الصادرة عن دائرة الإعلام فيه والتي تنشر على موقع الاتحاد الرسمي.

كما تشير الامانة العامة الى ان سلطات الاحتلال الإسرائيلية قد رفضت منح مدرب منتخب الناشئين ايمن صندوقة تصريح الدخول الخاص الى قطاع غزة من اجل معاينة ومتابعة لاعبينا الناشئين هناك، فيما لا يزال الاتحاد بانتظار الرد على منح مدرب المنتخب الاولمبي فراس ابو رضوان منح تصريح الدخول الى قطاع غزة لنفس السبب.

 


 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية