اسم المستخدم :
كلمة المرور :
مسالمة يستقبل خبير التايكواندو جويونغ في مقرّ الأولمبية

رام الله-إعلام اللجنة الأولمبية
استقبل منذر مسالمة أمين عام اللجنة الأولمبية خبير التايكواندو جويونغ سيم، في مقر الأولمبية برام الله اليوم الأربعاء، بحضور رئيس اتحاد التايكواندو المهندس عمر كبها.
ورحّب مسالمة بضيف فلسطين ناقلاً له تحيّات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، متمنّياً أن يكون له بصمة واضحة في متابعة اللعبة محلّياً.
وأكد الأمين العام مسالمة على استعداد الأولمبية تقديم كل الاحتياجات اللازمة في هذا الشأن، خاصّة وأنّ التايكواندو من الألعاب التي تحظى باهتمام، استناداً للنتائج الإيجابية التي تحققها لفلسطين، كان آخرها فضية العالم للبطل محمد الياسيني وذهبية العرب للبطل مالك أبو الرب، وغيرها من الألقاب للاعبين آخرين في بطولات محلية وعربية ودولية.
وسيزور الخبير جويونغ عدة محافظات في فلسطين للإطّلاع على مستويات اللعبة، في نابلس وطولكرم ويختتمها بحصة تدريبية لأندية القدس يوم الخميس، وأخرى يوم الجمعة في نادي عالم الرياضة في قلقيلية الساعة الثالثة عصراً.
وكان الخبير جويونغ قد أعرب عن سعادته بتواجده في فلسطين، لمتابعة أسرة التايكواندو وكيفية عملها على أرض الواقع، خاصّة بعد مشاهدته تميّز حضور فلسطين في بطولة العالم الأخيرة التي احتضنتها بلده كوريا.
من جهته يأمل رئيس اتحاد التايكوندو عمر كبها أن يكون للخبير الكوري دوراً في بناء منتخب فلسطيني للبومسا، استناداً لخبرته في هذا المجال، كونه كان مدرباً سابقاً لمنتخب كوريا لفئة البومسا، وحاصل على سبعة دان في اللعبة.
وختم عمر كبها شاكراً جهود اللجنة الأولمبية في الدعم الدائم والمتواصل لاتحاد التايكواندو، كما شكر الخبير الضيف جويونغ، وختم متمنّياً أن تستمر لعبة التايكواندو في حصد المزيد من الميداليات والألقاب لصالح فلسطين في قادم الواعيد.

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية