اسم المستخدم :
كلمة المرور :
مؤتمر صحفي للواء الرجوب .. الخميس.. اللجنة الاولمبية تواصل تحضيراتها لليوم الرياضي الكبير باستاد الحسيني

 

تواصل اللجنة الاولمبية استعداداتها لليوم الرياضي، والذي يأتي ضمن الاسبوع الوطني للشباب الذي ينظمه المجلس الاعلى للشباب والرياضة تكريما ووفاء للشهيد القائد ياسر عرفات، ومن المقرر ان تنطلق فعاليات اليوم الرياضي الساعة العاشرة من صباح يوم غد الخميس من امام ضريح الشهيد ياسر عرفات، ومن ساحة الامم تحديدا.

وقد وجهت اللجنة الاولمبية الدعوة لجماهير شعبنا للمشاركة في ماراثون القدس الدولي ضمن اسبوع الشباب والذي يحمل شعار الحرية لاسرى الحرية، ومن المتوقع مشاركة الالاف من ابناء شعبنا من كافة المحافظات، بالاضافة الى وفود عربية واجنبية من اكثر من عشرين دولة، اكدت مشاركتها في اسبوع الوفاء للشهيد ابو عمار.

وتبذل الشرطة الفلسطينية وكافة الاجهزة الامنية جهودا طيبة من اجل ضمان سير الماراثون الذي سينطلق من امام ضريح الشهيد ابو عمار مرورا بدوار المنارة وبوابة مخيم الامعري، وشارع القدس (كفر عقب)، ومخيم قلنديا، وباتجاه الجدار المحاذي لبلدة الرام وصولا الى استاد الشهيد فيصل الحسيني (المحطة النهائية).

وسيشارك في المهرجان طلبة المدارس والجامعات الاندية والاتحادات الرياضية والاجهزة الامنية والحرس الرئاسي وجمعيه الكشافة والمرشدات الفلسطينية ووفود من المحافظات ومن العديد من الدول الشقيقة والصديقة.

مؤتمر صحفي .. للواء الرجوب

وسيعقد اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس اللجنة العليا للاسبوع الوطني للشباب مؤتمرا صحفيا عند الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم الخميس في قاعة المؤتمرات في مقر اتحاد كرة القدم الجديد ببلدة الرام، مؤتمرا صحفيا يتحدث فيه عن ارث الشهيد الخالد ياسر عرفات، والاسبوع الوطني للشباب الذي يأتي تكريما ووفاء للراحل الكبير.

كما سيتحدث اللواء الرجوب لابنائه من الحركة الرياضية في استاد الشهيد فيصل الحسيني، في كلمة توجيهية تتحدث عن الحراك الرياضي غير المسبوق خلال العام المنصرم، ومواجهة انتهاكات الاحتلال امام المؤسسات الدولية (اللجنة الاولمبية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم).

 

 

 

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية