البيرة – اعلام اللجنة الاولمبية: استقبل امين عام اللجنة الاولمبية، عبد المجيد حجه، صباح اليوم، امين عام اتحاد غرب اسيا بكرة الطاولة، اسامه الاسمر، الذي وصل فلسطين، يوم امس، في زيارة رسمية تستغرق عدة ايام، من اجل الاطلاع على واقع واحتياجات اللعبة في فلسطين.

ورحب حجة بالضيف والوفد المرافق وتكون من عضوي الاتحاد الفلسطيني، محمد سمحه، وعز الدين جلمون، ورئيس لجنة المدربين، غالب الشويكي، ونوقش في اللقاء الاوضاع التي تمر بها كرة الطاولة في فلسطين والصعوبات التي تعاني منها واحتياجات الاتحاد.

واكد الطرفان على اهمية التعاون بين الاتحاد الفلسطيني واتحاد غرب اسيا، من اجل النهوض بكرة الطاولة الفلسطينية، وأبدى حجة كامل الاستعداد لاستضافة اية بطولة يرتئيها اتحاد غرب اسيا في المستقبل.

وعبر الاسمر عن سعادته بزيارة فلسطين والاطلاع عن قرب على واقع اللعبة مؤكدا أن زيارته جاءت في اطار دراسة واقع كرة الطاولة في فلسطين، واشار الى ان اتحاد غرب آسيا بصدد عمل نشاط مبرمج على اجندة اتحاد غرب اسيا وهناك رغبة من الاعضاء بتنظيم احدى البطولات في فلسطين، وشدد على أهمية وجود مثل هذه الانشطة لا سيما وانها تمتلك قاعدة جماهيرية وشعبية.

وأشار إلى ان هناك انجازات تحترم لاتحاد كرة الطاولة وثمن الاسمر جهود اللواء جبريل الرجوب في النهوض بواقع الرياضه في فلسطين، منوها الى دعوة امين عام اللجنة الاولمبية، عبد المجيد حجة، اتحاد غرب اسيا بكرة الطاولة لإقامة بطولات في فلسطين بناءً على توجيهات اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الاولمبية، وقال الأسمر انه سيزور مدينة نابلس ونادي عيبال.

وكان الاسمر زار اندية: الامعري، طارق بن زياد ومناطق مهمشة تخضع لسيطرة الاحتلال الاسرائيلي في مدينة الخليل، من اجل الاطلاع على واقع كرة الطاولة.