البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية: اختُتمت منافسات بطولة الحلم الأولمبي الثانية للتايكواندو في صالة ماجد أسعد بالبيرة، بمشاركة واسعة من كافة المحافظات الفلسطينية، ونظم الحدث أكاديمية القدس الدولية ومركز عالم الرياضة، تحت اشراف اتحاد التايكواندو.

وشملت البطولة الفئات التالية من حملة الأحزمة الملونة، البراعم (تحت 9 سنوات)، الصغار (11-9)، الأشبال (14-12)، الناشئين (17-15).

وحضر البطولة كل من اللواء نزيه نعيرات، عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، معتصم أبو غربية، مدير عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة فرع الوسط، بشير محاميد، مسؤول الأندية في مجلس الوسط، صلاح أبو ارميلة، نائب رئيس اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية.
وأقيمت البطولة التي شارك فيها 300 لاعباً ولاعبةً، بنظام التحكيم الإلكتروني، وتضمن استخدام الأدوات الوقائية.

وأشاد نعيرات ببطولة الحلم الأولمبي، التي تستهدف الفئات العمرية الصغيرة، وثمن جهود اللجنة التنظيمية.

وأعرب محمد صلاح أبو ارميلة، المدير الإداري للبطولة، عن رضاه على مستوى البطولة، والأداء الذي قدمه اللاعبون، خاصة أنهم من الفئات العمرية الناشئة الواعدة في رياضة التايكواندو.

وأشار إلى أن هذه النسخة الثانية من البطولة، التي تنظمها أكاديمية القدس ومركز عالم الرياضية، موضحاً أن البطولة تهدف إلى إكساب اللاعبين الخبرة الكافية في منافسات التايكواندو.

ووجه أبو ارميلة شكره للجنة الأولمبية على توفير الجوانب اللوجستية في البطولة، مشيداً بعناصر الشرطة الفلسطينية الذين ساهموا في الحفاظ على الحالة النظامية للبطولة، مشيراً إلى جهود شريف شريم، المدير الفني للحدث.

وشكر أبو ارميلة أيضاً جمعية الهلال الأحمر على توفير سيارات الإسعاف، وطاقم طبي، مثمناً جهود د. بشار فوزي، رئيس اتحاد التايكواندو على متابعته الحثيثة للبطولة.

وفي الختام، شارك الضيوف والشخصيات الاعتبارية بتتويج أصحاب المراكز الأولى في البطولة، وتكريم الأندية المشاركة بالكؤوس.
وشارك في البطولة 20 نادياً، مثلوا محافظات، جنين، نابلس، طولكرم، سلفيت، رام الله والبيرة، القدس، بيت لحم، قلقيلية والخليل، والأندية هي مركز الحرية، مركز عمرو، أكاديمية النخبة، أكاديمية الأبطال، أكاديمية الصقور، أكاديمية القدس الدولية، مركز عالم الرياضة، مركز الفهد، نادي شباب الظاهرية، أكاديمية المرح، مركز التنين، نادي هلال القدس، مركز الشباب الاجتماعي مخيم شعفاط، مدرسة أكاديمية النجاح، مدرسة نور القدس، نادي دراجون، جمعية البستان سلوان، نادي القدس، المعهد العربي، برج اللقلق.