البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية: استقبل اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، اليوم الثلاثاء في مكتبه، ممثل مجموعة "أيبيكس" الدولية، السيد نيجيبوير، لبحث سبل التعاون مع المؤسسة، بهدف إعداد خطة إستراتيجية طويلة المدى للجنة الأولمبية والمنظومة الرياضية.

ورحب الرجوب بممثل المجموعة، ووضعه بصورة الواقع الرياضي الفلسطيني، والتطور الذي حققته الرياضة في فلسطين على مدار الأعوام الماضية، وكيفية مأسسة عمل اللجنة الأولمبية، ورفع كفاءة عمل الاتحادات الرياضية.

وأشار إلى أن العملية التطويرية مقترنة في الجانبين الإداري والفني، من أجل تحقيق الأهداف المنشودة، بإعداد كادر مؤهل يعمل وفق منهجية واضحة، بما يتناسب مع الواقع الذي تشهده الرياضة في فلسطين.

وأكد على أن الرياضة الفلسطينية ترحب بكافة الاقتراحات والبرامج التي من شأنها أن تساهم في النسق التصاعدي الذي تشهده فلسطين على الصعيد الرياضي والشبابي، الذي يشمل الكل الفلسطيني.

وفي نهاية اللقاء، تم الاتفاق على استمرار التواصل مع المجموعة وممثلها، ودراسة الاقتراحات التي سيتم تقديمها في الفترة المقبلة.

وكان نيجيبوير عقد عدة لقاءات على مدار اليومين الماضيين، مع الكوادر العاملة في اللجنة الأولمبية وعدد من الاتحادات الفاعلة، من أجل الاطلاع على الواقع وصياغة الاقتراحات الملائمة للخطة الاستراتيجية، لتطوير الكادر وصياغة المشاريع التمويلية التي تخدم الرياضة.