رام الله - إعلام اتحاد الطائرة: بلغ فريقا سنجل والقوات الفلسطينية، المباراة النهائية من دوري "جوال" الممتاز بالكرة الطائرة، إثر فوزهما على جينصافوط وجيوس ، في إياب لقاءات المربع الذهبي التي أقيمت على صالة قصر الرياضة بمدينة سلفيت بحضور رسمي وجماهيري كبير.
في المباراة الأولى، جدد سنجل الفوز على منافسه جينصافوط، ولكن هذه المرة بثلاثة أشواط نظيفة، وبواقع: (25/18، 25/10، 25/23)، وسيطر سنجل على مجريات اللقاء، معتمداً على هجومه القوي وحوائطه المتينة، وفي المقابل لم يقدم جينصافوط المستوى المنتظر منه في مثل هذه المواجهات.
وفي المباراة الثانية، ضرب القوات موعداً مع سنجل في النهائي، رغم خسارته لقاء الرد أمام جيوس (2/3) الأشواط: (37/35، 19/25، 25/19، 25/27، 15/8)، وكان القوات بحاجة لشوط واحد فقط للتأهل إلى المباراة النهائية، وتحقق له في الشوط الثانية لتصبح المباراة بعدها بمثابة تحصيل حاصل، فلا جيوس استفاد من الفوز، ولا القوات تأثرت بالخسارة.
قاد المباراتان: كمال رمضان، محمـد فتحي، أزهر خطاطبة، وللرايات أسامة زايد، هاني عويسي، محمـد الخولي، فدوى راسم حكم مسجل، وساري قادوس على اللوحة الإلكترونية، وأشرف عليها رئيس لجنة الحكام تيسير علاونة.