البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية: احتضنت اللجنة الأولمبية، اليوم الخميس، اجتماع اللجنة التحضيرية لمباراة منتخبنا الوطني لكرة السلة مع نظيره السريلانكي، المقرر إقامتها في 24 من شهر شباط المقبل، على صالة الجامعة العربية الأمريكية في جنين، ضمن مشوار التصفيات الآسيوية.
ورحب إبراهيم حبش، رئيس اتحاد كرة السلة بالحضور، وأكد على أهمية النجاح التنظيمي للمباراة الدولية الأولى التي يستضيفها منتخبنا وطني على أرضه، من خلال تضافر كافة الجهود مع المؤسسات الرياضية والأهلية والرسمية، شاكراً اللجنة الأولمبية على تعاونها مع الاتحاد.
وناقشت اللجنة الجوانب التحضيرية للمباراة والترتيبات اللوجستية والتنظيمية، وفق المعايير القارية المتعارف عليها في المباريات الدولية.
وشددت اللجنة على أهمية الجانب التسويقي والإعلامي في البطولة، من أجل الحشد الجماهيري للحدث، ومؤازرة "الفدائي" على أرضه، لتقديم لقاء كبير يترجم المستوى الفني المتطور التي وصلت له كرة السلة في فلسطين، والتأهل إلى البطولة القارية.
وتم مناقشة ترتيبات استضافة بعثة المنتخب السريلانكي، وتوفير كافة سبل الراحة لها خلال إقامتهم في فلسطين.
يشار إلى أن "الفدائي" السلوي، يستعد حالياً للاستحقاق الآسيوي، ومن المقرر أن يرتحل إلى كازاخستان خلال الفترة المقبلة من أجل خوض اللقاء الأولى بالتصفيات في 21 من شهر شباط المقبل، على أن يلعب مباراته الثانية في فلسطين أمام سريلانكا بعدها بثلاثة أيام.