البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية: تتواصل النتائج الإيجابية لمنتخب التايكواندو بتتويجه، يوم أمس، بميداليتين، فضية وبرونزية. في بطولة الفجيرة الدولية المصنفة "G2"، عن طريق اللاعب أحمد بهلول وزميلته غزل كياني.

وكانت كياني قريبة من التتويج بالميدالية الذهبية، لكن الحظ لم يحالفها في المباراة النهائية أمام منافستها التركية المنصفة الأولى بنتيجة 32 مقابل 29، لتحصل على الفضية، ووصلت البطلة كياني إلى الدور النهائي بفوزها على الهند والصين والصين تايبيه.

واجتاز البهلول منافسيه من روسيا وأمريكا وكازاخستان ووصل إلى الدور نصف النهائي، قبل أن يسخر من لاعب الصين تايبيه بفارق ضئيل بواقع 40 نقطة مقابل 36، ليحصل بذلك الميدالية البرونزية.

وشارك في البطولة أيضاً يوسف أبو الرب الذي لم يتمكن من استكمال المنافسات بسبب الإصابة، بينما قدمت ليان جابر أداءً رائعاً أمام لاعبة كازاخستان وخسرت بنتيجة 10 مقابل 9.

وأعرب د. بشار عبد الجواد عن سعادته بالإنجاز الهام، والمستوى الفني الذي قدمه اللاعبون، مثمناً جهود الطاقم الفني ممت بهتيار ونعيم عابد، والطاقم الإداري الذي أشرف على البعثة.

ووجه عبد الجواد شكره للجنة الأولمبية على دعمها للاتحاد في تنفيذ أجندته المحلية والخارجية، وتمنى التوفيق للبعثة في مهمتها المقبلة في بطولة الحسن بالأردن، التي تسبق بطولة آسيا بلبنان.