البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية: عقدت الأكاديمية الأولمبية الفلسطينية، يوم أمس الثلاثاء، محاضرة حول التسويق الرياضي، عبر تقنية التواصل المرئي، بمشاركة العديد من الكفاءات والخبراء العرب والمختصين والمهتمين في الشأن الرياضي الفلسطيني، وذلك بحضور عبد المجيد حجة، الأمين العام للجنة الأولمبية الفلسطينية.
وحاضر في الجلسة المحاضر الدولي والخبير العربي د. سعد شلبي من جمهورية مصر العربية، الذي رحب بكافة المشاركين وأعرب عن أمله بأن تلقى المحاضرة النتائج المرجوة لدى الحاضرين.
وتحدث المحاضر بأسلوب علمي متميز بالخطوط العريضة والتفاصيل لخارطة النجاح والتميز في مجال التسويق الرياضي على المستوى العربي وتحديداً على الساحة الرياضية الفلسطينية.
وفي نهاية المحاضرة، أجرى الأمين العام عبد المجيد حجة، مداخلة، استشرف فيها الأمل بالمرحلة المقبلة في مجال التسويق الرياضي الفلسطيني، مشيراً إلى أن اللجنة الأولمبية الفلسطينية ستعمل من خلال الأكاديمية الأولمبية على دراسة الواقع التسويقي الرياضي ووضع الأسس والمواثيق للعمل بها، لتكون علامة تجارية قادرة على التسويق لتطوير وتنمية الرياضة الفلسطينية.
وأشاد أمين برهوش، مدير الأكاديمية، بالمستوى المتقدم الذي قدمه المحاضر والنقاش والتفاعل الكبير من المشاركين مع المحاور المطروحة في المحاضرة، كما استعرض الدور الذي ستقوم به الاكاديمية في هذا المجال خلال الفترة المقبلة.