البيرة: اعلام اللجنة الاولمبية: قام وفد من اللجنة الأولمبية الفلسطينية برئاسة الأمين العام عبد المجيد حجة يرافقه نادر الجيوسي مساعد الامين العام للشؤون الفنيه والدكتور بدر عقل مدير الدائرة الطبية في اللحنة الاولمبية ومعاوية القواسمة رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو بزيارة ممثلية جمهورية روسيا الاتحادية لدى دولة فلسطين، وكان في استقبالهم سعادة رئيس ممثلية روسيا الاتحادية في فلسطين السيد غوشا بواشيدزه.
حيث نقل الأمين العام للجنة الأولمبية تحيات سيادة اللواء جبريل الرجوب لسعادة السفير و للجمهورية الروسية قيادةً وشعباً وهنئهم على الانجاز الدولي والتاريخي باكتشاف اول دواء لعلاج فايروس الكوفيد-19 الذ يمثل عظمة الانجازات الروسية في مجال الطب والبحث العلمي.
وقدم حجة تصوراً شاملاً لعدد من أوجه التعاون الرياضي المراد تعزيزها بين اللجنة الأولمبية الفلسطينية واللجنة الأولمبية الروسية في المستقبل.
كما وضع حجة السفير الروسي بصورة قرار اللواء جبريل الرجوب بتخصيص القسم الرياضي من مؤسسة الرئيس فلاديمير بوتين/بيت لحم ليكون أول مركز اعداد رياضي أولمبي في فلسطين، وأن هذا المركز سيكون النواة الفنية لأعداد اللاعبين والمواهب الفلسطينية على المدى الاستراتيجي وصولا الى لاعب منافس دوليا واولمبيا بشكل يليق بفلسطين تمثيلا واداءً.
بدوره رحب السفير الروسي بزيارة وفد اللجنة الأولمبية ونقل من خلالهم تحياته لسيادة اللواء جبريل الرجوب، مثمنا بشكل قرار اعتماد القسم الرياضي في مؤسسة الرئيس فلاديمير بوتين كمركز اعداد أولمبي مبديا استعداده الكامل للتنسيق بين الجهات الروسية الرياضية ونظيرتها الفلسطينية لتعزيز التعاون المشترك بينهم في كافة المجالات الرياضية بشكل كامل ومستمر.
معربا في الوقت ذاته عن استعداده للعمل ورعاية توقيع اتفاقية رياضية شاملة بين اللجنة الأولمبية الفلسطينية ونظيرتها الروسية.
وفي ختام اللقاء سلم الأمين العام عبد المجيد حجة السفير الروسي مجسماً لقبة الصخرة المشرفة نيابةً علن سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية.