البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية: عقد الاتحاد الفلسطيني للمواي تاي، يوم أمس الجمعة، اجتماع الجمعية العمومية، عبر تقنية الاتصال المرئي، من أجل اختيار أعضاء المكتب التنفيذي للدورة الأولمبية الجديدة 2021\2024.
وحضر الاجتماع محمد زيداني، رئيس الاتحاد، وماهرة الجمل ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومن اللجنة الأولمبية فارس عواد.
ورحب زيداني بجميع الحاضرين، شاكراً كوادر الاتحاد على ما قدموه على مدار الدورة الأولمبية الماضية للارتقاء بهذه الرياضة التي باتت تلقى انتشاراً ملحوظاً على الساحة الرياضية الفلسطينية.
وأكد أن أساس عمل الاتحاد هو الوفاق بين جميع مكوناته في شقي الوطن والشتات، مثمناً دعم اللجنة الأولمبية ورئيسها اللواء جبريل الرجوب في تقديم الدعم اللازم لإنجاح رؤية الاتحاد.
وتم خلال الاجتماع عرض التقريرين الإداري والمالي والمصادقة عليه من قبل أعضاء الجمعية العمومية، ومن ثم منح الثقة لأعضاء المكتب التنفيذي المرشحين.
وتكوّن المكتب التنفيذي من محمد زيداني، رئيساً عن الوطن والشتات، ونائبه شاكر الشروف، والأعضاء عبد الحي الحافظ، سليمان عبد الغني، إياد بزاري، فلسطين حجة، محمد طه، جمال الشريدة، محمد ذيب.