البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية: أجرى الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو، اليوم السبت، انتخابات المكتب التنفيذي للدورة الأولمبية 2024\2021، خلال اجتماع الجمعية العمومية، الذي انعقد عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور 98% من الأعضاء في المحافظات الشمالية والجنوبية.
وحضر العملية الانتخابية كل من نادر الجيوسي، إياد شاهين، محمد أبو طير، ممثلين عن اللجنة الأولمبية، وماهرة الجمل ممثلة عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ود. بشار عبد الجواد رئيس الاتحاد.
وافتتح د. بشار عبد الجواد رئيس الاتحاد، الجلسة، شاكراً اللجنة الأولمبية ممثلة برئسيها اللواء جبريل الرجوب، والأمين العام عبد المجيد حجة، على بكلمة شكر وتقدير لمظلة الرياضة الفلسطينية ممثلة برئيسها سيادة اللواء جبريل الرجوب على ما بذلوه من دعم ومساندة للاتحاد والاسهام في نجاحه في الفترة السابقة.
كما ثمن دور المجلس الأعلى للشباب والرياضة وأمينه العام الوزير عصام القدومي، شاكراً أعضاء الهيئة العامة على ثقتهم بمجلس الإدارة على مدار السنوات الأربع الماضية.
وأشار عبد الجواد إلى أهم الإنجازات التي حققها الاتحاد على المستويات المحلية والعربية والدولية في الجانبين، الإداري والفني، كما تم التأكيد على بعض الركائز الهامة لنجاح الاتحاد، والتي من أهمها تكاتف أعضاء مجلس الإدارة والعمل الجماعي والتعاون بين بين الأعضاء في شقي الوطن، وفي الشتات.
بدوره أشاد نادر الجيوسي بعمل الاتحاد على مدار الأعوام الأربعة السابقة، والتناغم بين مجلس الإدارة من جهة، وبين مجلس الإدارة والمظلة الراعية للاتحادات، مؤكداً على ثقة اللجنة الأولمبية وإيمانهم بقدرة الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو على تحقيق المزيد من الانجازات في الفترات القادمة.
ولفت إلى جاهزية اللجنة الأولمبية لدعم وتبني أي خطط منطقية للاتحاد وقابلة للتطبيق.
وتم خلال الجلسة عرض التقريرين المالي والإداري والمصادقة عليه، ثم منح الثقة لأعضاء المكتب التنفيذي الجديد، وهم د. بشار عبد الجواد رئيساً، والأعضاء هم أشرف السقا، نوال الفيتياني، حنين أبو الهوى، أحمد مبروك، محمد جراد، حسن عتيلي، محمد نفاع، محمد إبراهيم، سليم أبو سبيتان، أيمن أبو حطب، فيما جرى تعيين تحسين أبو زايدة أميناً عاماً للاتحاد.