البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية: عقد مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو، مؤخراً، أولى جلساته بعد انتخابه من الهيئة العامة للدورة الأولمبية الجديدة 2024/2021، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي بسبب ظروف جائحة "كورونا".
ورحب د. بشار عبد الجواد، رئيس الاتحاد بكافة الحاضرين، واستهل كلمته بشكر اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، على جهوده في دعم المنظومة الرياضية الفلسطينية، بكافة الطرق والإمكانات المتاحة لصناعة العناصر المكونة للنجاح.
وأعرب عن سعادته بالأعضاء الجدد الذين انضموا إلى مجلس الإدارة، مثمناً جهود الأعضاء السابقين على ما قدموه في الفترة الماضية.
وتكوّن مجلس الإدارة المُنتخب من د. بشار عبد الجواد، رئيساً، والأعضاء في المحافظات الشمالية، أشرف السقا، محمد جراد، سليم أبو سبيتان، أيمن أبو حطب، أحمد مبروك، محمد نفاع، حسن عتيلي، محمد خليل، نوال الفيتياني، حنين أبو الهوا، وأبو بكر جودة ، ومحمد الكرنز.
وجرى توزيع المناصب الإدارية والفنية واللجان على النحو الآتي، أشرف السقا، نائباً للرئيس عن المحافظات الجنوبية، فادي جاسر، نائباً للرئيس عن الشتات، وتولى أيمن أبو حطب مهمة منصب المدير المالي ونائبته نوال الفيتياني عن المحافظات الجنوبية.
وتسلم محمد جراد منصب مدير دائرة الإعلام التسويق، وعضوية لجنة التسويق أحمد البايض، ومن المحافظات الجنوبية محمد زقوت، وتم تكليف محمد خليل بمنصب المدير الفني في المحافظات الشمالية، ونائبه في المحافظات الجنوبية أحمد مبروك.
أما دائرة الأندية والمراكز فتسلم مهامها محمد نفاع بالمحافظات الشمالية ونائبه في المحافظات الجنوبية سليم أبو سبيتان، وترأس لجنة الرياضة المدرسية حسن عتيلي في المحافظات الشمالية وباسل أبو شمالة نائباً بالمحافظات الجنوبية.
وجرى تكليف أحمد أبو حطب بمهام رئاسة اللجنة الفنية ونائبه رامي إحسان، وتم تعيين حنين أبو الهوى مسؤولة العلاقات الدولية ود. إيهاب سليم مسؤول العلاقات العربية إلى جانب لجنة التخطيط والتطوير.
أما اللجنة القانونية فتألفت من مالك حامد وأيمن الفرا، وترأس اللجنة الطبية أحمد الأشهب، واللجنة النسوية عريب العريان.
وتم تعيين تحسين أبو زايدة أميناً عاماً للاتحاد، ومأمون ضراغمة مساعد الأمين العام في المحافظات الشمالية وغسان الحسنات مساعد الأمين العام بالمحافظات الجنوبية.
وناقش الاتحاد في جلسته الأولى عدداً من النقاط المركزية، من ضمنها ملف المشاركات في أجندة نشطات الاتحاد الآسيوي للعبة، وهي تصفيات الألعاب الأولمبية الآسيوية بالأردن في 26 آذار المقبل ومن بعدها اجتماع اللجنة العمومية للاتحاد الآسيوي في 18 نيسان، وبطولة آسيا للرجال في الـ 21 من ذات الشهر في لبنان، بالإضافة إلى ملف استضافة بطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي لقارة آسيا G2، في فلسطين بشهر حزيران المقبل.
ومن الجدير ذكره أن لاعبي المنتخب أحمد بهلول وليان جابر وغزل كياني، سيشاركون في معسكر تدريبي بتركيا في شهر آذار المقبل.