البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية: عقدت الجمعية العمومية للاتحاد الفلسطيني للملاكمة اجتماعها، اليوم الإثنين، في مقر اللجنة الأولمبية الفلسطينية بالبيرة، وعبر تقنية الاتصال المرئي مع الأعضاء في المحافظات الجنوبية، من أجل انتخاب المكتب التنفيذي الجديد للدورة الأولمبية 2021/2024.
وحضر الاجتماع كل من عبد المجيد حجة، أمين عام اللجنة الأولمبية، ماهرة الجمل، ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وفوزي العصافرة، رئيس الاتحاد السابق.
ورحب العصافرة بجميع الحاضرين، وشكر كافة الكوادر التي عملت على مدار السنوات الأربع، من أجل الارتقاء بلعبة الملاكمة، شاكراً اللجنة الأولمبية ورئيسها اللواء جبريل الرجوب، على دعمه للاتحاد وأنشطته طوال الفترة المنصرمة.
واستعرض العصافرة التقرير الإداري والمالي للاتحاد، قبل أن يتم اعتماده من الهيئة العامة، ثم تقدم مجلس الإدارة السابق بالاستقالة، قبيل الشروع بالعملية الانتخابية.
وفاز برئاسة الاتحاد محمد السلحوت بالتزكية، وذلك بعد انسحاب فوزي العصافرة من سباق الانتخابات، كما فاز بالتزكية الأعضاء بالمحافظات الشمالية وهم نادر الجيوسي، بلال عبد الله، مجدي حشيش، محمد أبو ارميلة.
وجرت الانتخابات بالمحافظات الجنوبية على ثلاثة مقاعد من بين أربعة متنافسين، وذلك بعد انسحاب علي عبد الشافي وأحمد قفة، وفاز كل من إبراهيم جابر، فادي الزقزوق وأسعد عزيز، فيما خسر إياد أبو غزة.
وألقى محمد السلحوت، رئيس الاتحاد، كلمة أعرب فيها عن سعادته بتوليه هذه المهمة، شاكراً الجمعية العمومية على الثقة التي منحته إياها، من أجل خدمة اللعبة على مدار الدورة الأولمبية الجديدة، والعمل على تحقيق إنجازات مشرفة لفلسطين ولمنظومة الاتحاد.
وقال فادي الزقزوق، نائب رئيس الاتحاد في المحافظات الجنوبية: نتوجه بالشكر للواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، ولكافة العاملين، ونتمنى أن نكون عند حسن الظن، وأشكر أعضاء المكتب التنفيذي السابق على ما حققه، وسنواصل استكمال مسيرة النهوض برياضة الملاكمة".