البيرة - إعلام اتحاد الكاراتيه: عقد مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه، مساء الخميس الماضي، أولى جلساته بعد انتخابه من الهيئة العامة للدورة الأولمبية الجديدة 2024/2021، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي بسبب ظروف جائحة "كورونا".
ورحب محمد البكري، رئيس الاتحاد، بكافة الحاضرين، واستهل كلمته بشكر اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، على جهوده في دعم المنظومة الرياضية الفلسطينية، بكافة الطرق والإمكانات المتاحة لصناعة العناصر المكونة للنجاح.
وأعرب عن سعادته بالأعضاء الجدد الذين انضموا إلى مجلس الإدارة، مثمناً جهود الأعضاء السابقين على ما قدموه في الفترة الماضية.
وحضر الاجتماع كل من محمد البكري، ضرغام خليل، اسماعيل وردة، محمد ابو ليفة، سامي الجعبة، بهجت طنطيش، سارة عاشور، و نوزت حسنية، فيما تغيب عن الجلسة كل من جمال عبد الله، و حسن الراعي.
والتزاما بقرار اللجنة الأولمبية الفلسطينية المتعلق بتكليف مجلس الإدارة فقد تم خلال الجلسة توزيع المناصب على أعضاء المكتب التنفيذي.
وجرى توزيع المناصب الإدارية والفنية واللجان على النحو الآتي، أسعد أبو شوقة رئيسا فخرياً من المحافظات الجنوبية، ومحمد البكري رئيسا للاتحاد عن الوطن، ضرغام خليل نائبا للرئيس من المحافظات الشمالية، بهجت طنطيش نائباً للرئيس من المحافظات الجنوبية ، سارة عاشور أميناً للصندوق من المحافظات الشمالية، نوزت حسنية اميناً مساعد للصندوق من المحافظات الجنوبية، اسماعيل وردة مسؤول شؤون عضوية الهيئات و الافراد من المحافظات الشمالية ، محمد أبو ليفة عضواً من المحافظات الشمالية ، سامي الجعبة أمين اللوازم من المحافظات الشمالية، جمال عبد الله مسؤول شؤون عضوية الهيئات والافراد من المحافظات الجنوبية، حسن الراعي مسؤول العلاقات العامة و التسويق و الاعلام من المحافظات الجنوبية ، ديالا غوشة مسؤولة شؤون الرياضة الجامعية و المدرسية من المحافظات الشمالية، شعبان لبد اميناً عاماً من المحافظات الجنوبية، أمين بشارات أمينا عاماً من المحافظات الشمالية، خالد عودة مديراً فنياً من المحافظات الشمالية، عماد حسن مديراً فنياً من المحافظات الجنوبية، محمد ابو بكر مديراً تنفيذيا من المحافظات الجنوبية.
وناقش الاتحاد في جلسته الأولى عدداً من النقاط المركزية وإقرار مجموعة من القرارات الهامة بإجماع كل الاعضاء الحاضرين كان أبرزها إقرار مجلس الادارة تطبيق نظام الزوم لعقد اجتماعات الاتحاد، وإقرار تشكيل لجنة لبناء مقر للاتحاد مكونة من محمد البكري وضرغام خليل ومحمد ابو ليفة وخالد عودة كما و تم اعتماد لجنة الهيئات و المراكز مكونة من محمد البكري و اسماعيل وردة وسارة عاشور وأمين بشارات.
وتم نقاش موضوع الطلب من الهيئة العامة الرسمية العمل على دراسة النظام الاساسي للاتحاد وتزويد الادارة بالملاحظات اللازمة لذلك خلال مدة أقصاها شهر، والعمل على توقيع اتفاقية تعاون مع الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ.
وفي الختام شكر البكري كل الاعضاء على جهودهم المبذولة، وأكد على أهمية التزام كل عضو بما كلف به للقيام برفع الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه وتطويره وتطوير كوادره.