البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية: عقدت الجمعية العمومية للاتحاد الفلسطيني للجودو، اجتماعها في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة، وعبر تقنية الاتصال المرئي مع الأعضاء في المحافظات الجنوبية، اليوم الثلاثاء، لانتخاب مجلس الإدارة الجديد للدورة الأولمبية 2024/2021.
وحضر الاجتماع كل من عبد المجيد حجة، أمين عام اللجنة الأولمبية، ماهرة الجمل، ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة، معاوية القواسمي، رئيس الاتحاد السابق.
وافتتح الجلسة القواسمي، الذي شكر الأعضاء السابقين على ما قدموه في الدورة المنصرمة للارتقاء بلعبة الجودو على الساحة المحلية، معرباً عن رضاه بما تحقق خلال تلك الفترة.
وشكر معاوية القواسمي اللجنة الأولمبية ورئيسها اللواء جبريل الرجوب على الثقة التي منحها للاتحاد للمضي قدماً في مسيرة التطوير، مشيراً إلى أن الاتحاد ارتكز على الأنظمة والقوانين في إدارة شؤون اللعبة، متمنياً التوفيق لمجلس الإدارة الجديد والنجاح في تحقيق الإنجازات محلياً وخارجياً.
وثمن عبد المجيد حجة، جهود مجلس الإدارة السابق والعمل الدؤوب على أرض الواقع بالنهوض باللعبة، آملاً بأن تتواصل ديمومة العمل في الاتحاد مع الأعضاء الجدد لخدمة اللعبة وأركانها في شقي الوطن والشتات.
وتم بعدها استعراض التقرير الإداري والمالي واقراره من الجمعية العمومية، واستقالة مجلس الإدارة السابق، وانتخاب المكتب التنفيذي الجديد للاتحاد، والذي تكوّن من جهاد عويضة، رئيساً، وائل الطحان، نائباً للرئيس في المحافظات الجنوبية، والأعضاء محمد دودين، مراد أبو جبل، رائد ذويب، عمر شتية، جلبنار العكر، هيفاء حساسنة، هشام بلبل، إيمان الحويجي، جهاد حرب، وعن الشتات جهاد علي.