البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية: نظم اتحاد الووشو كونغ فو، مؤخراً، بطولة الأندية التنشيطية ، في نادي الصلاح الرياضي بمشاركة 16 نادياً.
وتنافس في البطولة 75 لاعباً من كافة الفئات العمرية، حيث سمح لكل نادٍ المشاركة فقط بخمسة لاعبين، نظراً للأوضاع الراهنة من جراء تفشي فايروس كورونا.
وحضر البطولة كل من عضوي لجنة تسيير أعمال الاتحاد بالمحافظات الجنوبية، رامي أبو ملوح، وائل العجلة، و أعضاء مجلس الإدارة السابق، أحمد العطلة، علاء زايد، سامح النقلة، خالد أبو عريضة.
وأشار الاتحاد إلى أن الأندية المشاركة هي، الصلاح الرياضي، شباب كندا، جمعيةعطاء بلا حدود، أكاديمية النمور، مركز شباب الشجاعية، نادي الزيتون، نادي الفنون القتالية، مدرسة التاولو، المدرسة الفلسطينية الثقافة للونغ تشان، المشتل الرياضي، فايت كلوب، أولمبيك جيم، النجوم الرياضي، مركز فريق حمد، أكاديمية النمور - خانيونس، أكاديمية القدس الرياضية.
في سياق آخر، نظم اتحاد الووشو كونغ فو بالشراكة مع فريق "محميات"، مساراً بيئياً رياضياً، بتمويل من مؤسسة "هانز ايدل" الألمانية.
وبدأ المسار بزيارة مقام النبي موسى، ومن ثم وادي المقلق، نزولاً إلى مطلات البحر الميت في محافظة أريحا، ثم إلى منطقة عين العوجا، حيث أشرف على المسار إكرام قطينة، مديرة المؤسسة الألمانية، والدليل السياحي، سائد الشوملي، الذي قدم شرحاً عن التنوع الحيوي في المنطقة تخللها رصداً لعدد من الطيور والكائنات الحية التي تعيش في المنطقة.
وشارك في المسار لاعبين من أندية، سبورت بلس، القوات، أبو ديس وأكاديمية صقور فلسطين، إلى جانب مجلس إدارة اتحاد الكونغ فو، طارق خليفة، رئيس الاتحاد، وأعضاء المكتب التنفيذي، أيمن أبو مويس، بيسان شنارة، والأمين العام محمد صلاحات.
وفي نهاية النشاط، شكر خليفة، مؤسسة "هاندز ايدل" وفريق محميات، على جهودهم في تنظيم الفعالية والمعلومات القيمة التي تم تقديمها خلال المسار، مؤكداً على أهمية استمرار التعاون والشراكة مع المؤسسة وفريق محميات.