البيرة - إعلام اللجنة الأولمببية: افتتح اتحاد الدراجات الهوائية موسمه بتنظيم بطولة دراجة الطريق بالشراكة مع الرياضة العسكرية، يوم أمس الجمعة، في حديقة الاستقلال بمحافظة رام الله والبيرة، بمشاركة 62 متسابقاَ من مختلف محافظات الوطن، من أجل اختيار عناصر المنتخب الوطني والعسكري.
وحضر السباق أعضاء مجلس إدارة اتحاد الدراجات الهوائية، منى عوض، حسن عفيفي، سامي الشيخ، أحمد الشوبكي، والأمين العام مرام المسروجي، بالإضافة إلى المقدم طارق خليفة، ممثل الرياضة العسكرية، ومحمد هندة، ممثلاً عن الأمين العام للجنة الأولمبية.
ووجهت المسروجي شكرها للعميد أمل خليفة، مدير الرياضة العسكرية، على رعايتها وتقديم كافة التسهيلات لتنظيم السبق، كما شكرت جهاز الأمن الوقائي ودائرة شرطة المرور على جهودهم في تنظيم المسار أمام حركة المرور حفاظاً على سلامة المتسابقين.
وأشادت بجهوزية دائرة الإسعاف والطوارئ التابعة للهلال الأحمر في التعامل مع الإصابات التي حدثت أثناء السباق.
وأشارت المسروجي إلى تنظيم سباق تصفيات الدراجات الجبلية، في نهاية شهر أيار المقبل، ودعت جميع راكبي الدراجة الجبلية إلى الاستعداد الجيد والتدريب لتحقيق أفضل النتائج.
وكان قد أشرف على السباق، مرام المسروجي، الأمين العام ولجنة التحكيم المكونة، هدى عرموش، رئيس اللجنة، أحمد سعافين، ضياء شبارو، نظمي عامر، جرير طه، محمد مليحات.
وبلغ طول المسار 2.7 كم بمعدل 13 لفة، وجاءت النتائج على النحو التالي:
فئة البراعم: 1. محمد عامر 2. عبد الله نيروخ 3. أحمد الجوهري
فئة الناشئين: 1. محمد أبو ارميلة 2. عمر زغلول 3. زيد الجنيدي
فئة الشباب: 1. حسين أبو ارميلة 2. مصطفى زغاري 3. قصي المحتسب
فئة الكبار: 1. أيوب غزاوي 2. عوني حسن 3. محمد الجابي
فئة العسكر: 1. عدي البظ 2. عبد الكريم الشربي 3. شادي صنوبر
وتصدرت فئة الإناث، بيسان جرار، فيما حصل عدي البظ على المركز الأول في السابق، بعد أن قطع المسار بساعة زمنية واحدة، كما تم تكريم فارس عبيات بميدالية أكبر مشارك، حيث أنهى السباق ضمن الوقت الزمني المسموح.