البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية: حقق الرباع محمد حمادة (19 عاماً)، اليوم الجمعة، إنجازاً بحصوله على المركز الثاني في منافسات فئته، في بطولة آسيا لرفع الأثقال المقامة بأوزبكستان.
وقال اتحاد اللعبة إن الإنجاز الذي حققه حمادة، يشكل خطوة كبيرة ونوعية في التأهل لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو المرتقبة هذا الصيف.
وبارك د. أسعد المجدولاي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية، الإنجاز الذي حققه الرباع حمادة، في اتصال هاتفي أجراه معه ومع مدربه حسام حمادة.
وأشاد المجدلاوي بالجهود والاستعدادات التي بذلها الرباع حمادة مع مدربه، من أجل المنافسة، رغم الظروف الصعبة التي فرضتها جائحة "كورونا" على العالم وانعكاس ذلك على النشاط الرياضي.
كما ثمن دور مجلس إدارة الاتحاد، في العمل على تطوير اللعبة واستقطاب العناصر المميزة، من أجل تسجيل الإنجاز للرياضة الفلسطينية في المحافل الدولية.
وأكد أن اللجنة الأولمبية ستتابع كافة القضايا المتعلقة بالتأهل الرسمي للرباع حمادة إلى أولمبياد طوكيو، عبر الأمانة العامة ودائرة العلاقات الدولية.
يشار إلى أن الرباع حمادة سيمكث في أوزبكستان للتدريب، ومن ثم سيتوجه إلى الدوحة لخوض معسكر تدريبي متكامل حتى موعد دورة الألعاب الأولمبية