رام الله - إعلام اتحاد الطائرة: قرر اتحاد الكرة الطائرة في المحافظات الشمالية، خلال اجتماعه الأخير، في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة، والذي حضره رئيس الاتحاد حمزة راضي، والأعضاء معروف شطارة، رياض سليم، رانيا النابلسي، وأمين عام الاتحاد رائد صلاحات، والمدير الفني الدكتور أحمد نصار، والمفوض الإعلامي محمـد الرنتيسي، استئناف دوري المناطق المؤجل من الموسم الماضي، وإطلاق موسم 2021، كما ناقش قضايا أخرى عديدة، وعلى ضوئها اتخذ القرارات التالية:
- الموافقة على إتفاقية رعاية شركة "جوال" للدوري الممتاز / موسم 2021.
- المصادقة على اللوائح والأنظمة والقوانين والجزاءات لموسم 2021 وسيتم نشرها لاحقاً على صفحة الاتحاد.
- متابعة عقد الدورات التدريبية الدولية للمستويين (الأول والثاني) ودورة إعداد مدربي المنتخبات الوطنية، ومخاطبة اللجنة الأولمبية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، بكافة المتطلبات الإدارية واللوجستية.
- إستئناف دوري المناطق 2019 المؤجل، على الصالات المعتمدة، ووفق برنامج المباريات المعد من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد، مع ضرورة الإلتزام بكافة التعليمات والبروتوكولات الإدارية والطبية الخاصة بالبطولة، وتقديم الوثائق اللازمة.
- إعتماد الفترة من 1 - 10/6 موعداً لتسجيل لاعبي أندية الدرجتين الممتازة والأولى، كل حسب فئته، على النماذج الجديدة المعتمدة، ووكذلك للأجهزة الفنية والإدارية والطبية، موفقة بالصور والوثائق اللازمة، إضافة إلى دفع رسوم التسجيل والمشاركة، المقررة كما يلي: 2000 شيكل للممتازة، و1500 شيكل للأولى، ويمكن الإتصال بالأمين العام لتسليمها، أو أي من أعضاء الاتحاد، أو الدفع من خلال الحساب التالي: بنك فلسطين، حساب الاتحاد رقم: 235900، ولن يتم النظر في وثائق الأندية المتأخرة، أو المنقوصة.
- إقامة لقاء كأس السوبر لتدشين الموسم 2021، بين بطلي الدوري والكأس سنجل وجيوس، يوم الجمعة الموافق 18/6 على أن يحدد المكان وزمن المباراة لاحقاً.
- إجراء قرعة دوري الدرجتين الممتازة والأولى، وكأس فلسطين، وكأس الناشئين مواليد 2003/ 2004، يوم السبت الموافق 26/6، وسيحدد مكان وزمن إجرائها لاحقاً.
- إطلاق بطولة كأس فلسطين لأندية الدرجتين الممتازة والأولى، وكأس الناشئين مواليد 2003/2004، يوم الجمعة الموافق 9/7، وسيحدد جدول المباريات ومكان وزمن إجرائها لاحقاً.
- إقامة بطولة دوري المناطق لموسم 2021، وكأس السيدات (الأندية والجامعات)، يوم الجمعة الموافق 1/10، وسيتم تحديد مواعيد التسجيل وإجراء القرعة ومكان وزمن إقامة المباريات لاحقاً.
- إقامة بطولة فلسطين المفتوحة للشواطىء (لاعبان) يوم الجمعة الموافق 3/12، في أريحا، أو على ملاعب أي ناد يتقدم لاستضافتها.
- المشاركة في بطولة الناشئين العربية 2021، لمواليد 2003/2004، التي تستضيفها تونس، خلال شهر آب.
- العمل الجاد على تجهيز مقر الاتحاد، حيث سيتم انتقال مقر اللجنة الأولمبية إلى الرام.
- التأكيد على قرار الاتحاد المتخذ في اجتماعه المنعقد بتاريخ 13/2/2021، والمتضمن عدم السماح للاعبي فرق الدرجة الأعلى، بالإنتقال للعب لفرق الدرجة الأدنى، إلا بعد مرور موسم كامل، إعتباراً من موسم 2021، كما تم التأكيد على مشاركة لاعبي فرق أندية المناطق فقط، التي تم استلامها واعتمادها من الاتحاد 2019.
- عقد اجتماع مركزي للاتحاد، لمناقشة بعض القضايا، يحدد لاحقاً.