غزة-إعلام اللجنة الأولمبية: أشادت اللجنة الأولمبية بالإنجاز التاريخي الذي حققه الرباع محمد حمادة وتحقيق أرقاما جديدة في بطولة العالم والمقامة في العاصمة الأوزبكية طشقند حيث أحرز المركز التاسع على مستوى العالم.
وهنأ د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية واتحاد وأسرة رفع الأثقال برئاسة الدكتور خالد الوادية بهذا الإنجاز الذي حققه الرباع حمادة في بطولة العالم، مشيراً إلى أن ما تحقق بفضل الجهود التي يبذلها اتحاد اللعبة لتحقيق الإنجازات على المستوى القاري والدولي.
وأشادت الأولمبية بالدور الكبير للمدرب حسام حمادة وجهوده المميزة للوصول إلى هذا المستوى، ووضع فلسطين على الخارطة الدولية في رفع الأثقال، مؤكداً أن اللجنة الأولمبية ، ستبقى داعمة للبطل حمادة في سبيل تحقيق حلم التأهل لأولمبياد "طوكيو" المقرر صيف العام الجاري.
ونجح الرباع حمادة في تسجيل أرقاماً قياسية جديدة تسجل لأول مرة في تاريخ الألعاب الفردية بمجموع 312 كيلو في منافسة الخطف 141 كيلو وفي "النتر" 171 كغم.
وكان لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني لرفع الأثقال الرباع محمد حمادة مشاركته في بطولة العالم للناشئين المقام في العاصمة الأوزبكية “طشقند”؛ حيث سجلت فلسطين ولأول مرة أرقاما قياسية دولية بعد احتساب مجموع الرفعات 312 كيلو في جولة الخطف 141كيلو ونتر 171 كيلو. فيما اعترض المنتخب الأمريكي على رفعة فلسطين وزن 176 كغم.