البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية: عقدت لجنة الحكام في اتحاد كرة الطاولة، اجتماعاً مع حكامها الدوليين والوطنيين، عبر تقنية الاتصال المرئي، من أجل مناقشة حيثيات عمل اللجنة وتوزيع المهام على الأعضاء.

وحضر الاجتماع كل من رضوان الشريف، رئيس لجنة الحكام وأعضاء اللجنة، أماني دروزة، علاء ندى، عيسى كنعان، أحمد الجوابرة، مراد عويس، محمد سمحة، نائل سنقرط، ثائر زيد، سليم العلم، منى الناجي، أورى أبو الحلاوة، لبيبة اسما، سري الهندي، معاذ كنعان، نفين خراشة، إياد عياش.

وافتتح الشريف الجلسة، ورحب بالحكام الحاضرين، وأكد على أهمية الدور المحوري الذي تلعبه لجنة الحكام في مسيرة اللعبة، مشيراً إلى أن الاتحاد منذ سنوات أخذ على عاتقه تطوير الجانب التحكيمي للاتحاد، من خلال مختلف الدورات الدولية التي تم تنظيمها بالتعاون مع الاتحاد الدولي.

كما أشاد بحكام الاتحاد الذي شاركوا في إدارة البطولات القارية والدولية، وقدموا صورة إيجابية عن اللعبة في فلسطين، وشدد على أهمية الالتزام والانضباط في الأنشطة المقبلة التي يستعد الاتحاد لتنظيمها.

واتخذت اللجنة خلال اجتماعها عدة قرارات هي، تنظيم دورة تنشيط وصقل للحكام القدامى والجدد للاطلاع على آخر مستجدات القانون، تشكيل لجنة تقييم لكل بطولة، تجديد تكليف الحكم الدولي محمد سمحة بمتابعة اللوائح الخاصة بالحكام الفلسطينيين والتنسيق في هذا الشأن بين رضوان الشريف رئيس لجنة الحكام ونائبه في غزة محمد صمام.

كما تقرر عقد جلسة مركزية للحكام من أجل توضيح آلية المشاركات الخارجية وتسجيل الحكام الذي يعلن عنها الاتحاد الدولي، حيث هناك إجراءات تسبق التسجيل، وجرى تكليف سري الهندي عضو لجنة الحكام، بتنظيم ملفات جديدة لكل الحكام في الوطن.