البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية: يترأس نزار طالب اللجنة الفلسطينية لفنون القتالية المختلطة، التي اعتمدتها الرابطة الدولية للعبة "جاما"، وبموافقة اللجنة الأولمبية، من أجل العمل محلياً على نشر هذه الرياضة وتطويرها في فلسطين.
وتضم اللجنة التي يرأسها طالب 4 أعضاء هم، هيثم الخطيب، تامر بكر، محمد زيدان وهيثم اللبادي.
وقالت الرابطة العالمية للفنون القتالية المختلطة "جاما": "تتشرف "جاما" بموافقة الفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ، على الترويج لرياضة فنون القتال المختلطة في فلسطين".
وأعرب طالب عن سعادته بتأسيس اللجنة الفلسطينية، قائلاً لموقع الرابطة العالمية للعبة: هناك الكثير من التاريخ وراء الرياضة الفلسطينية، وعلى الرغم من المعاناة والظروف الصعبة التي يمر بها الفلسطينيين، إلا أنهم مازالوا يتشبثون في الحياة ويمارسون الرياضة بشغف كبير".
وأضاف: "لدينا منظومة رياضية رائعة، تعتني بجميع الرياضيين في فلسطين، بما في ذلك المتواجدين في الشتات".
وتابع: "سنركز على على التطوير الشعبي لفنون القتالية المختلطة، بالإضافة إلى تدريب وتطوير الرياضيين، نريد أيضاً أن يكون لدينا هيكلية وخطة عمل طويلة الأمد".
بدوره قال رئيس الرابطة العالمية ألكسندر إنجلهاردت: " تحت قيادة نزار، خطت فنون القتال المختلطة خطوات كبيرة في فلسطين لتمكين المزيد من الناس من ممارسة أسلوب حياة فنون الدفاع عن النفس، لقد عرفت نزار منذ فترة وأنا أعلم أنه يقضي معظم وقت فراغه في منظمة "الرياضة للجميع"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال في جميع المجتمعات وخاصة اللاجئين الذين لا يستطيعون ممارسة الرياضة والألعاب والاستمتاع بطفولتهم، أنا فخور جداً بإنجازه".