البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية: توج نادي شباب أبو ديس بقلب دوري الدرجة الممتازة لكرة الطاولة هذا الموسم، دون أية خسارة، حيث أقيمت الجولة الأخيرة من البطولة في صالة بلدية سلفيت.
وحل في المركز الوصافة نادي سنجل، وثالثاً أهلي الخليل، ورابعاً اجتماعي طولكرم، وخامساً أرثوذكسي القدس، وسادساً شباب الخليل وسابعاً نادي القدس.
أما في المركز الثامن فحل شباب الأمعري وخلفه تاسعاً هلال القدس وعاشراً صور باهر، وفي المركزيّن الأخيريّن إبداع وإسلامي بيت لحم اللذين تغيبا اللقاءات وتم تنفيذ نظام وتعليمات البطولة.
وكان قد أدار اللقاءات من الجانب الفني عيسى كنعان، وحامد العيايدة حكم عام اللقاءات، والحكام إبراهيم صوان وعز الدين كلبونة، وثائر زيد وسري الهندي.
وحضر المنافسات أعضاء الاتحاد رضوان الشريف، علاء ندى، مراد عويس، وجدي الوحيدي، ومن لجنة المنتخبات والمدربين غالب الشويكي.
وعلى هامش الجولة الأخيرة من البطولة، عقد اتحاد كرة الطاولة اجتماعاً، أقر خلاله انطلاق بطولة فلسطين المفتوحة لفردي الرجال، في 6 آب المقبل، والموافقة على المشاركة في بطولة الأندية العربية التي ستقام في الآردن في 17 آب، على أن يشارك بها ثلاثة أندية وفق ترتيب الدرجة الممتازة لهذا العام.
وكلف مجلس الإدارة رضوان الشريف بالذهاب إلى سوريا للإطلاع عن كثب على واقع كرة الطاولة في المخيمات الفلسطينية، ولتنظيم نشاطاتهم الإدارية والفنية وفق الأنظمة والقوانين.