القدس – إعلام اللجنة الأولمبية: استقبل عبد المجيد حجة، أمين عام اللجنة الأولمبية، اليوم الثلاثاء، العميد أمل خليفة، مدير الرياضة العسكرية، حيث جرى نقاش سبل تعزيز التعاون بينهما، وذلك بحضور معن بركات، رئيس اتحاد الرماية.
ورحب حجة بالعميد خليفة والوفد الزائر من الرياضة العسكرية، واتحاد الرماية، حيث أشاد بمنظومة الرياضة العسكرية ودورها الفاعل على الساحة الرياضية ومؤسستها التي تضم العديد من الألعاب الجماعية والفردية.
وأكد على أن اللجنة الأولمبية ترحب بتعزيز تعاونها مع الرياضة العسكرية، في كافة الأمور الفنية وغيرها من المجالات، بما يخدم منظومة الرياضة الفلسطينية.
وأشادت العميد خليفة بدور الفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، بالارتقاء بالرياضة الفلسطينية على مدار السنوات الماضية، مشيرةً إلى أن الرياضة العسكرية جزء من الأسرة الرياضية، وتسعى بشكل دائم لتطوير عناصرها من اللاعبين وتحقيق الإنجازات محلياً ودولياً.
وقامت العميد خليفة بجولة في مقر اللجنة الأولمبية الجديد، في بلدة الرام شمال القدس، والذي من المقرر أن يتم افتتاحه رسمياً في 14 من شهر تشرين الثاني الجاري، خلال اجتماع الجمعية العمومية للجنة الأولمبية.