القدس – إعلام اللجنة الأولمبية: نظم اتحاد الرياضة للجميع والألعاب الشعبية، بطولة الشهيد القائد أبو عمار لقدامى اللاعبين، على ملعب بلدية حلحول بالتعاون مع البلدية والنادي، بمشاركة قدامى أندية، شباب الخليل، الظاهرية، بيت أُمر، يطا، بيت عوا، بني نعيم، حلحول.
وجرى توزيع الفرق المشاركة على مجموعتين، حيث تأهل عن المجموعة الأولى بيت أمر والظاهرية، وفي المجموعة الثانية تأهل شباب الخليل ومركز بني نعيم.
وفي الدور نصف النهائي، تغلب بيت أمر على بني نعيم بركلات الترجيح التي أحتكما لها بعد تعادل سلبي بدون أهداف، أما اللقاء الثاني فانتهى لصالح الظاهرية على حساب شباب الخليل بهدفين نظيفين.
وحسم نادي بيت أمر اللقب لصالحه بتفوقه بركلات الترجيح على حساب الظاهرية، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي.
أدار البطولة، الحكمان مروان وزوز، وعثمان أبو زرقة، واللجنة المشرفة برئاسة علي الأطرش.
وحضر حفل الختام كل من غسان قطيط، رئيس اتحاد الرياضة للجميع، حجازي مرعب، رئيس بلدية حلحول، عصام شاهين، رئيس نادي حلحول، حيث جرى تكريم الفرق الفائزة واللاعبين.
وثمن قطيط جهود كوادر الاتحاد في تنظيم البطولة، مشيراً إلى أن هذه البطولة تقام تخليداً لذكرى الشهيد القائد ياسر عرفات.
وشكر قطيط بلدية حلحول والنادي على احتضان الحدث وتعاونهم مع الاتحاد، كما توجه بالشكر إلى رجل الأعمال ثائر أبو عصبة على دعم إقامة النشاط.
وفي سياق متصل، أقام الاتحاد ذات البطولة للمؤسسات في مدينة الخليل، حيث توج باللقب فريق نقابة المحامين، والهلال الأحمر وصيفاً وثالثاً شركة محسن زلوم، وشركة الهدى للمحروقات الثالث مكرر.
وأشرف على البطولة التي أقيمت على ملعب "لوزا" لجنة تكوّنت من محمد سدر وضياء إحريز.