غزة – اتحاد الكاراتيه: نظم الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه فعاليات بطولة فلسطين الرسمية الرابعة للكاراتيه بمدينة غزة تحت إشراف اللجنة الأولمبية الفلسطينية وبرعاية شركة جوال.
وشارك في فعاليات البطولة 52 لاعباً، من المحافظات الجنوبية، ومثلهم من المحافظات الشمالية، تحت إشراف طاقم تحكيمي وتدريبي وإداري من شقي الوطن.
وقد انطلقت فعاليات البطولة بمنافسات الكاتا للفتيات ثم كاتا رجال، وتبعها كوميتيه للفتيات وكومتيه رجال وسط أداء فني راقي ومنازلات قوية.
واختتم الاتحاد الفلسطيني بطولته المركزية بحفل كبير مساء الجمعة وسط حضور رسمي وشعبي بحضور نائب رئيس اللجنة الاولمبية الدكتور اسعد المجدلاوي ومحمد الشرفا مدير التسويق ممثلا عن شركة جوال الشركة الراعية للبطولة.
ورحب بهجت طنطيش نائب رئيس الإتحاد في كلمة ألقاها خلال الحفل بالحضور وقدم شكر الاتحاد للجنة الأولمبية وشركة جوال ولكل من ساهم في انجاج فعاليات البطولة.
وأثنى الدكتور أسعد المجدلاوي على دور الاتحاد الطليعي في اقامة مثل هذه البطولات وحث جميع الاتحادات الرياضية في السير على خطى اتحاد الكاراتيه في تنظيم بطولات مركزية.
وقدم الاستاذ محمد الشرفا مدير التسويق في شركة جوال شكره لاتحاد الكاراتيه لنجاحه في تنظيم البطولة فيما أكد عزم الشركة على الاستمرار في رعاية الرياضة الفلسطينية.
وأسفرت نتائج البطولة عن فوز أكاديمية الأقصى بالمركز الأول بالترتيب العام للنقاط، فيما حل نادي غزة الرياضي في المركز الثاني ونادي شباب بيت لاهيا في المركز الثالث ومركز البيرة على المركز الرابع.
يُذكر ان الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه هو الاتحاد الوحيد الذي ينظم سنوياً بطولته المركزية في مدينة غزة بمشاركة أبطال اللعبة من المحافظات الشمالية والجنوبية في تعبير حقيقي عن وحدة الوطن ومركزية القرار.