القدس – إعلام اللجنة الأولمبية: ناقشت اللجنة الأولمبية، اليوم الأربعاء، سبل التعاون مع المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي “GIZ”، خلال الزيارة التي قام بها الوفد إلى مقر اللجنة.
وأكد الأمين العام عبد المجيد حجة، أن اللجنة الأولمبية ترحب دائماً بنسج علاقات التعاون مع القطاع الخاص والمؤسسات الأهلية والدولية العاملة في فلسطين.
وأشار إلى أن اللجنة الأولمبية تعمل دوماً وتحرص على نشر رسالتها الوطنية ورؤيتها وأهدافها للمجتمع الفلسطيني وأهمية توعيته بدور الرياضة في تنمية الإنسان والمجتمع.
وأطلع الأمين العام، الوفد الزائر على صورة الوضع الرياضي في فلسطين، والإنجازات التي حققتها اللجنة الأولمبية في السنوات الماضية على صعيد الاتحادات الفردية والجماعية، ومأسسة عملها وفق القوانين الرياضية الدولية، وذلك بتوجيهات الفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية.
ولفت رامي ناصر الدين، عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، المكتب التنفيذي يسعى بدورته الحالية إلى مواصلة مسيرة التطوير والبناء لدى الاتحادات الرياضية وفق رؤية وخطة استراتيتجية تشمل المحافظات الشمالية والجنوبية والقدس والشتات.
وأكد على استعداد اللجنة الأولمبية لتنفيذ أية برامج وأنشطة مع مختلف المؤسسات، تخدم رؤية المؤسسة الرياضية والمجتمعية.
يشار إلى أن الاجتماع عقد بحضور نادر الجيوسي، المدير الفني للجنة الأولمبية، أريج غنايم، مسؤولة العلاقات الدولية، منتصر إدكيدك، مدير جمعية برج اللقلق المقدسية.