القدس – إعلام اللجنة الأولمبية: توج نادي سنجل بدوري جوال الممتاز لكرة، بعد فوزه في المباراة النهائية على النبي إلياس بثلاثة أشوط لشوطين في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الجمعة على صالة جامعة الاستقلال في أريحا.
وعلى نفس الصالة، أقيم نهائي الدرجة الأولى الذي حسمه أماتين على حساب شبتين بثلاثة أشواط لشوطين، ليصعد الفريقان إلى دوري الدرجة الممتازة.
وجاءت نتائج أشواط نهائي الدرجة الممتازة على النحو الآتي: سنجل 30 – 28 النبي إلياس، سنجل 28 – 26 النبي إلياس، النبي إلياس 25 – 21 سنجل، النبي إلياس 25 – 23 سنجل، سنجل 15 – 9 النبي إلياس.
أما نتائج أشواط نهائي الدرجة الأولى فجاءت كما يلي: إماتين 25 – 14 شبتين، شبتين 25 – 19 إماتين، شبتين 25 – 22 إماتين، إماتين 25 – 16 شبتين، إماتين 15 – 7 شبتين.
وحضر اللقاءين كل من حمزة راضي، رئيس اتحاد كرة الطائرة، وحازم عكاوي ممثل شركة جوال، عمار ثابت، ممثل شركة ثابت، شاهر ناجي من جامعة الاستقلال، مهدي إسماعيل، ممثل اللجنة الأولمبية، وأعضاء الاتحاد معروف شطارة، رياض سليم، محمد الجيوسي، إلى جانب شخصيات اعتبارية من كلا الفريقيّن.
وهنأ راضي نادي سنجل على تتويجه بلقب البطولة، مشيراً إلى منظومة النادي وإدارته التي تحافظ دائماً على حضور الفريق في المقدمة، كما أشاد بنادي النبي إلياس ومنافسته القوية على بطولة الدوري، معرباً عن سعادته بنجاح الموسم الحالي.
وتمنى راضي التوفيق لفريقا إماتين وشبتين في الدرجة الممتازة الموسم المقبل، لافتاً إلى تطور المستوى الفني الذي تشهده لعبة كرة الطائرة والتفاف الجماهير حول أنديتها، مشيراً إلى أن إدارة الاتحاد ستواصل دورها بالارتقاء في منظومة اللعبة.
كما شكر راضي شركة جوال على رعاية دوري الدرجة الممتازة، وشركة ثابت لقطع السيارات لرعايتها دوري الدرجة الأولى، مؤكداً أن القطاع الخاص كان شريكاً في نجاح بطولات الاتحاد.
وثمن راضي دور كوادر الاتحاد في الإشراف على المنافسات من مختلف اللجان، التنظيمية والفنية والتحكيمية، التي قامت بدورها كما يجب منذ بداية الموسم.