القدس – إعلام اللجنة الأولمبية: عقد مجلس إدارة اتحاد الكيك بوكسينغ، اجتماعه الدوري الثامن والأخير للعام الجاري، يوم أمس السبت، عبر تقنية الاتصال المرئي، وذلك لاعتماد القرارات وتقييم أداء العمل ومناقشة خطة الاتحاد وأجندته للموسم المقبل.
وافتتح سمير عثامنة، رئيس الاتحاد، الجلسة ورحب بكافة الحضور، مثمناً جهد أعضاء مجلس الإدارة في الوطن والشتات، مؤكداً على وحدة العمل والرؤية وتضافر الجهود من أجل الارتقاء بمنظومة اللعبة.
وأشار إلى أن العام الحالي، شهد انضمام هيئات جديدة منتسبة إلى الاتحاد، وذلك مع توسع انتشار اللعبة في كافة المحافظات، لافتاً إلى أن الاتحاد يحرص دائماً على تنظيم مختلف الأنشطة لكافة الفئات، من أجل إتاحة الفرصة أمام الجميع للمشاركة والمنافسة.
واشاد مجلس إدارة الاتحاد بجهود نائب الرئيس د. نزار طالب لترجمته قانون التحكيم الدولي المعدل البالغ 218 صفحة وتعميمه على الاتحادات الشقيقة من خلال الاتحاد العربي لرياضات الكيك بوكسينغ
وخلال الاجتماع جرى اعتماد عدة قرارات، أهمها اعتماد انتساب هيئتيّن جديدتيّن في جنين والقدس، استكمال بقية الأنشطة "بطولة المناطق وعقد ورشة عمل للحكام"، تحديد موعد اجتماع الجمعية العمومية في منتصف شهر كانون الثاني الجاري 2022، اعتماد خطة الاتحاد للعام المقبل، تمهيداً لعرضها على اللجنة الأولمبية والجمعية العمومية.