القدس – إعلام اللجنة الأولمبية: توج نادي إبداع الدهيشة بلقب كأس فلسطين للسيدات بكرة الطائرة، يوم أمس السبت، بعد فوزه في المباراة النهائية على صور باهر بثلاثة أشواط نظيفة، في البطولة التي نظمها الاتحاد بالتعاون مع اللجنة الأولمبية، وبدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي "UNDP"، ضمن برنامج "تمكين 3".
وسبق اللقاء النهائي، إقامة مباريات المربع الذهبي، والذي فاز فيه إبداع الدهيشة على القوات بثلاثة أشواط لصالحه، فيما تغلب صور باهر على ديار بيت لحم بثلاثة أشواط لشوطين.
وحضر البطولة، عضوا الاتحاد معروف شطارة، رانيا النابلسي، مسؤولة الملف النسوي في الاتحاد، والأمين العام رائد صلاحات، ومهدي إسماعيل ممثل اللجنة الأولمبية.
ولفت الأمين العام رائد صلاحات، إلى أن البطولة هدفت إلى تمكين وتفعيل العنصر النسوي في الاتحاد، وذلك بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي واللجنة الأولمبية، مثمناً هذه المبادرة التي من شأنها أن تنعكس إيجابياً على الأندية النسوية.
وأشار إلى أن الاتحاد استقطب لاعبات من الاتحاد الرياضي للجماعي للمشاركة في البطولة، كما شهدت المنافسات مشاركة لاعبات من الفئات العمرية الصغيرة، بهدف صقل قدراتهن الفنية وتوسيع قاعدة الأندية النسوية في الاتحاد.
وأوضح أن الاتحاد سيستثمر هذه البطولة من أجل تجهيز نواة منتخب نسوي، كما أشاد بأداء الحكمات اللواتي كن على قدر المسؤولية طيلة البطولة.