غزة- إعلام اللجنة الأولمبية: أقامت اللجنة الأولمبية الفلسطينية احتفالا ختامياً؛ لتكريم الجهات الرياضية والاتحادات والأندية المشاركة والمستضيفة لفعاليات الأسبوع الأولمبي الوطني السنوي، والذي اختتمت فعالياته في محافظات الوطن على مدار أسبوع كامل، وشهد العديد من الأنشطة الرياضية بالتزامن والتنسيق في الوطن والشتات.
وجرى الاحتفال في جمعية الشبان المسيحية وبحضور نائب اللجنة الأولمبية د. أسعد المجدلاوي وعضوي المكتب التنفيذي د. خالد الوادية وجميل السعدوني، ومحافظ غزة إبراهيم أبو النجا، ووليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي الفلسطيني، ومحمد الشرفا ممثل شركة جوال"، وموسى الوزير مدير مؤسسة بيت الرئيس بغزة، وممثلي المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومجلس إدارة جمعية الشبان المسيحية، ورؤساء ومسؤولي الاتحادات والأندية المشاركة في فعاليات الأسبوع الأولمبي وحشد من ممثلي الاعلام المختلفة.
وبدأ الاحتفال على وقع النشيد الوطني الفلسطيني ثم قراءة الفاتحة على أرواح أبناء شعبنا الفلسطيني.
وقدم د. اسعد المجدلاوي لأبناء الاسرة الرياضية التهنئة بالعام الهجري الجديد وبنجاح أبنائهم في الثانوية العامة وقال اللجنة الأولمبية عملت جاهدة من اجل إقامة فعاليات الأسبوع الأولمبي وتنويع الأنشطة الرياضية ورسم البسمة والسرور على وجوه أبنائنا; موجهاً الشكر للجهات الرياضية الداعمة والمساندة للأسبوع الرياضي.
بدوره شرح أ.محمد العمصي الأمين المساعد باللجنة أهداف الأسبوع الأولمبي، وتوزيع الأنشطة في محافظات الوطن والشتات، ووجه التقدير والاحترام للعاملين باللجنة الأولمبية،وجهودهم المتواصلة على مدار أسبوع كامل.
من جانبه أبدى محمد الشرفا ممثل شركة" جوال" سعادته بوجوده في هذا الاحتفال مع الاسرة الرياضية، وقال: ان رعايتنا لهذا الأسبوع تأتي من خلال حرصنا المستمر على دعم قطاع الشباب والرياضة؛ مشيراً الى اعتزاز شركة "جوال" بالعمل والشراكة مع اللجنة الأولمبية في تنفيذ الفعاليات الرياضية.
وعبر ممثل جمعية الشبان سهيل ترزي عن سعادته، وأسرة مجلس إدارة الجمعية بالمشاركة في فعاليات الأسبوع الأولمبي من خلال فريق كرة السلة للبنات واستضافة الحفل الختامي، وعبر عن شكره للجنة الأولمبية على رعايتها ودعمها للنشاط الرياضي في فلسطين.
وتخلل الاحتفال عرض فيديو تسجيلي لأنشطه الأسبوع الأولمبي الفلسطيني في مختلف الألعاب الرياضية، كما القت الطفلة آرام المصري قصيدة شعرية حول أنشطة الأسبوع الأولمبي، ومعاني الرياضة السامية والنبيلة، ونالت تصفيقا كبيراً من الحاضرين.
واختتم الاحتفال بتكريم اللجنة الأولمبية للداعمين والمشاركين في فعاليات الأسبوع الأولمبي، وتقديم الدروع التذكارية، وشهادات التقدير للجهات المشاركة والداعمة، وهي: محافظة غزة، وشركة" جوال"، وجمعية الشبان المسيحية، والاتحادات والأندية الرياضية، ومؤسسة الرئيس" ياسر عرفات" والأندية المشاركة والمستضيفة، والإعلاميين الرياضيين، ومنسقي الفعاليات الرياضية.