القدس – إعلام اللجنة الأولمبية: احتضنت اللجنة الأولمبية، اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الووشو كونغ فو، يوم أمس السبت، الموافق 14 كانون الثاني الجاري، وذلك الشؤون الإدارية والفنية للاتحاد.
وحضر الاجتماع كل من طارق خليفة، رئيس الاتحاد، وأعضاء المكتب التنفيذي، ومن اللجنة الأولمبية، ناصر البدرساوي ومهدي إسماعيل.
واستهل الاجتماع بتثبيت النصاب القانوني للجمعية العمومية في شقيّ الوطن، حيث استعرض الأمين العام سامي الشيخ، أجندة الاجتماع كما تم إقرارها سابقاً.
وجرى مناقشة التقريريّن المالي والإداري للعام الماضي، والمصادقة عليهما من قبل الجمعية العمومية.
كما اعتمدت الجمعية العمومية خطة الاتحاد للعام الجديد 2023، وجرى بحث إجراء تعديلات على اللجان الإدارية والفنية في الاتحاد وتنسيب جدد في اللجان.
وجدد الاتحاد ثقته بالمكتب التنفيذي وتكليف سامي الشيخ بالأمانة العامة، وعبد الرحمن إدغيش رئيساً للجنة الفنية، واعتماد المدير الفني لاجتماع المكتب التنفيذي القادم.
كما تمت الموافقة على انتساب هيئة الشيخ ضمن الجمعية العمومية للاتحاد، والموافقة على مواكبة تدريب الأساليب التقليدية في فلسطين، بما يتوافق مع مع متطلبات الاتحاد الآسيوي والدولي، بالإضافة إلى تكليف رئيس اللجنة الفنية باعتماد لجنة الاختبارات للدوان 1و 2 خلال مدة أقصاها أسبوع.