غزة-إعلام اللجنة الأولمبية: استقبل د.أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية مساء اليوم الثلاثاء في مقر اللجنة بمدينة غزة، وفد اتحاد العاب القوى القادم من محافظات شمال الوطن في زيارة عمل للمحافظات الجنوبية.
وضم الوفد رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى د. مازن الخطيب، وساهر جودة عضو الاتحاد، وعدد من الكوادر التحكيمية والتدريبية ، ومجموعة من لاعبي رياضة ألعاب القوى بمحافظات الوطن الشمالية ؛ حيث سيشاركون في خوض منافسات البطولة المركزية للاعبي ألعاب القوى لمختلف السباقات، والتي ستجرى على مضمار ملعب اليرموك بغزة ، كما حضر اللقاء نائب رئيس الاتحاد بغزة د . تامر العبسي، وماجد أبو مراحيل ، وأعضاء الاتحاد وكوادره الفنية والإدارية بغزة.
ورحب د. المجدلاوي بالوفد الزائر من محافظات شمال الوطن، والذي يعد الثاني الذي يزور محافظات غزة خلال الاسبوع الجاري بعد وفد اتحاد الكاراتيه.
وادان المجدلاوي الاحتلال على منعه 8 مشاركين ىخرين كان يجب أن تتضمنهم البعثة ، وقال: " بالرغم من الغصة التي تعمدها واستهدفها الاحتلال ؛ إلا اننا من حقنا أن نفرح بهذه الزيارة التي تثبت حالة التواصل والتنسيق الدائم بين الاتحادات الرياضية الفلسطينية ولاعبيها ، ونتمنى أن تقام هذه البطولات بشكل دائم ومستمر ؛ لما فيه مصلحة ألعاب القوى الفلسطينية، وتزيد من حالة الاحتكاك والخبرة بين ممارسي رياضة أم الألعاب الرياضية وأٌقدمها".
كما نقل د. المجدلاوي تحيات الفريق جبريل الرجوب وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية للوفد، وحرصهم على استمرار الزيارات بين شطري الوطن الفلسطيني ، وتعميم هذه الحالة الرياضية ، بما ينعكس بالإيجاب على كافة الألعاب الرياضية الفردية والجماعية ؛ وفقا للخطة الموضوعة من المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية للفترة الأولمبية الحالية الممتدة حتى نهاية العام 2024م.
وأثنى على جهود الاتحاد في تنظيم البطولة المركزية، وإنجاحها بشكل يليق برياضة العاب القوى، ونجاحاتها المستمرة داخل الوطن، وحالة التواصل الدائم بين اعضاء الاتحاد، وحرصهم الكبير على إنجاح فعالياتها.
واطلع د.المجدلاوى من اتحاد اللعبة على آخر الترتيبات المتعلقة بانطلاق بطولة فلسطين المركزية لألعاب القوى صباح الأربعاء ، حيث استمع إلى كافة التفاصيل الادارية والفنية لهذا الحدث الرياضي الهام وإخراجه في أبهى صورة ممكنة
وتمنى إقامة هذه البطولة بشكل دائم ، في محافظات الوطن على صعيد واحد، أسوة بالكاراتيه التي اختتمت مساء السبت.
بدوره عبر د. مازن الخطيب عن سعادته البالغة بوصول البعثة إلى المحافظات الجنوبية ، كما قدم الشكر لرئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية على جهودهم الكبيرة في وصول البعثة وتسهيل مهمتها واحتضانها من أجل إقامة البطولة المركزية للعبة في مدينة غزة.
وكان وفد اتحاد ألعاب القوى قد وصل عبر معبر بيت حانون الى غزة مساء الثلاثاء ؛ حيث يضم 18 فردا من مختلف مكونات رياضة ألعاب القوى برئاسة د. مازن الخطيب رئيس الاتحاد ، فيما لم يستطع 8 من أعضاء الاتحاد من الوصول الى غزة لعدم اصدار تصاريح الخاصة بهم.