القدس - إعلام اللجنة الأولمبية: اختتم منتخبنا الوطني للشباب للووشو كونغ فو، معسكره التدريبي المغلق، الذي استمر لمدة أسبوعيّن في العاصمة الإيرانية طهران، استعداداً لبطولة آسيا للعبة بنسختها 11.
ومن المقرر أن تنطلق البطولة الآسيوية، اليوم الأحد، في مدينة مكاو الصينية، وتستمر حتى 21 من شهر آب الجاري.
ودخل كل من اللاعبين أحمد عسكر، يونس الحلبي، عبد الرحمن سعيد، بالإضافة إلى لاعبات المنتخب بتول عبد الوهاب المصنفة ثالثة عالمياً لفئة الشابات 2022، ومدلين كنعان واعتدال عودة بمعسكر تدريبي خاص في طهران، عقب الانتهاء من المعسكر التدريبي المحلي الذي دام لثلاثة أشهر بقيادة مدرب المنتخب الوطني للشباب حسن كنعان الخطيب، تحت اشراف اللجنة الفنية للاتحاد.
وأكد طارق خليفة، رئيس اتحاد الووشو كونغ فو، على أهمية هذه المشاركة التي أقرها الاتحاد، بناء على الأداء المتميز لعناصر المنتخب في البطولات المحلية والعربية، مشيراً إلى أن الاتحاد يسعى لتقديم كل الامكانيات الفنية واللوجستية الممكنة لتكون هذه المشاركة مشرفة للرياضة الفلسطينية.
وشكر خليفة اللجنة الأولمبية ورئيسها الفريق جبريل الرجوب، على دعمه المتواصل للارتقاء بمنظومة اتحاد الووشو كونغ فو ومشاركاته في المحافل القارية والدولية.
كما تقدم خليفة بالشكر إلى الاتحاد الإيراني للعبة وطواقمه الإدارية والفنية على رعايتهم للمعسكر ودورهم الإيجابي في رفع جاهزية لاعبي المنتخب.