القدس - إعلام اللجنة الأولمبية: اختتم اتحاد الرياضة للجميع، يوم أمس الإثنين، بطولة المؤسسات للشطرنج بالجنوب، في مقر جمعية فلسطين للشطرنج في محافظة الخليل.
وأقيمت البطولة بالشراكة مع جمعية الشطرنج ونقابة الأطباء وهيئة التوجيه السياسي والوطني في الخليل، برعاية من المركز الفلسطيني الأوروبي للأخصاب.
وشارك في البطولة 40 لاعباً، مثلوا المؤسسات المدنية والأمنية التالية: نقابة الاطباء، نقابة المهندسين، نقابة الطب المخبري، المستشفى الاهلي، مديرية صحة الخليل، بلدية الخليل، بلدية دورا، شركة السلام للاستثمار، الأمن الوقائي، الشرطة، هيئة التوجيه السياسي والوطني، الامن الوطني.
وجاءت المراكز الأولى على النحو الآتي: معاذ الهشلمون (شركة السلام) أولاً، ناجي سدر (بلدية الخليل) ثانياً، د. أسيد رشيد (المستشفى الأهلي) ثالثاً، د. وائل أبو سنينة (نقابة الأطباء) رابعاً، معتز أبو عالية (نقابة الطب المخبري) خامساً.
وكان قد حضر البطولة كل من غسان قطيط، رئيس اتحاد الرياضة للجميع، وائل أبو سنينة، رئيس اللجنة الفرعية لنقابة الأطباء بالخليل، محمد القواسمة، المدير التنفيذي لجمعية فلسطين للشطرنج، د. إياد عفانة، مدير المركز الفلسطيني للأخصاب، د. عنان عمرو، رئيس اللجنة الرياضية لنقابة الأطباء بالخليل، المقدم سائد أبو هواش، ممثلاً عن العميد إسماعيل المفوض السياسي والوطني.
وفي الختام، جرى تكريم الفائزين والمشاركين، حيث شكر قطيط، نقابة الأطباء والمركز الفلسطيني الأوروبي للأخصاب وجمعية الشطرنج، وهيئة التوجيه السياسي والوطني، على دورهم في تنظيم وإنجاح الفعالية.
وأشار قطيط إلى أن اتحاد الرياضة للجميع بصدد تنظيم بطولة للشطرنج لمحافظات الشمال، على أن يتبعها بطولة المؤسسات المركزية للرجال والسيدات.