القدس - إعلام اللجنة الأولمبية: يعقد اتحاد كمال الأجسام واللياقة البدنية، بعد غدٍ السبت، الموافق 19 آب الجاري، دورة المدربين الدولية لرياضة "Fitness Challenge"، والتي ستقام بالشراكة مع الاتحاد الدولي لبناء الأجسام.
واستحدث الاتحاد الدولي، رياضة "Fitness Challenge"، والتي تقوم على مجموعة حركات رياضية يؤديها اللاعب خلال وقت زمني محدد، وهذه الحركات يعلمها جميع مدربي ولاعبي رياضة بناء الاجسام، وعند الانتهاء من الوقت المحدد، ينتقل اللاعب الى المرحلة التالية وتمرين مختلف، وتستمر المنافسة الى حين الإنتهاء من جميع التمارين، وبعد ذلك يتم احتساب التكرارات الصحيحة فقط من الجولات جميعها.
ولفت بشير سلامة، نائب رئيس الاتحاد، إلى أن مجاس الإدارة، عمل خلال الفترة الماضية، على استكمال كافة الإجراءات الادارية والفنية مع دائرة التدريب في الاتحاد الدولي وأكاديمية الاتحاد الدولي، لعقد الدورة للمدربين في فلسطين.
وأشار إلى أن الدورة الدورة ستقام عبر تقنية الاتصال المرئي، وسيحاضر فيها رئيس لجنة التدريب في الاتحاد الدولي د. صاديق هاشيمي.
وأوضح أن الدورة تأتي في إطار التحضير الفني للمدربين والحكام للإشراف على هذه الرياضة، والتي من المتوقع أن تعقد بطولة لها في فلسطين قبل نهاية شهر تشرين الأول.