غزة-اتحاد كرة الطاولة:انتزع فريق شباب خانيونس لقب بطولة دوري" جوال" لكرة الطاولة للمحافظات الجنوبية بالعلامة الكاملة دون أي خسارة طيلة دوري" جوال" للدرجة الممتازة للعام 2023، فيما حل نادي المجمع الإسلامي وصيفا.
وجرى اللقاء الختامي للبطولة بين الفريقين المتنافسين على اللقب بحضور لافت من عشاق اللعبة كرة الطاولة يتقدمهم رئيس اتحاد اللعبة محمد الدلو، وعضوا الاتحاد أديب أبو غزال، وياسر اسليم، وممثل "جوال" أحمد العواودة وسامي الصالحي مدير عمليات الوكالة بالمحافظة الوسطى وعدد من الضيوف، حيث تفوق شباب خانيونس على غريمه المجمع الإسلامي بنتيجة 3/1.
وجاءت نتائج اللقاء على النحو الآتي:
فوز نجم المجمع الإسلامي والمصنف الأول على مستوى الفردي في محافظات غزة يسري أبو سيف على منافسه حسين حجاج من شباب خانيونس بنتيجة 3/0.
فيما عادل النتيجة نجم اللقاء المخضرم حاتم وادي بفوزه على نجم المجمع الإسلامي عبد الله السقا 3/2 في مباراة مثيرة وقوية. وعزز لاعب خانيونس جهاد غريز لفريقه بفوزه على لاعب المجمع حسام الباز 3/0.
وفي اللقاء الرابع من المباراة تمكن النجم حاتم وادي من حسم درع البطولة لفريقهن للعام الثاني على التوالي وذلك بفوزه على نجم المجمع الإسلامي والقطاع يسري أبو سيف بنتيجة 3/1،وأدار اللقاء الدوليان إيهاب زقوت ومحمود أبو شرار.
ومن نتائج الأسبوع الأخير أيضا فوز شباب البريج على اليرموك 3/2، وخدمات المغازي على الجزيرة 3/0، وغزة الرياضي على الكرامة 3/1.وحل غزة الرياضي ثالثا وخدمات المغازي في المركز الرابع فيما حصل نادي الصداقة على الترتيب الخامس، فيما هبط نادي الجزيرة لمصاف الدرجة الأولى برفقة نادي الرباط.
وقال أديب أبو غزال رئيس لجنة المسابقات، إن الدوري شهد منافسة حادة في الصدارة والقاع ، واستمر قرابة عن 3 اشهر، وحسب الأرقام والاحصائيات فقد لعبت 55 مباراة على 11 تجمعا على 5 طاولات بصالة حسن سلامة شارك في ادارة اللقاءات 15 حكما منهم 13 حكما دوليا ما أعطى البطولة قوة ومنافسة.