غزة-إعلام اللجنة الأولمبية: استقبل الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، بمقر اللجنة بمدينة غزة، وفد اتحاد الإعلام الرياضي الفلسطيني القادم من محافظات الوطن الشمالية برئاسة رئيس الاتحاد وائل الشيوخي، وأعضاء الاتحاد حسام عز الدين، وعمار بدر، ووضاح العيسوي.
وجرى اللقاء بحضور محمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية، وأعضاء الاتحاد بمحافظات الجنوب أشرف مطر، وعلاء سلامة وإسلام صقر، وأمينه العام المساعد مصطفى صيام، وأسامة فلفل رئيس الاتحاد السابق.
وتحدث د. أسعد المجدلاوي في مستهل اللقاء مرحبا بالوفد ، متمنياً لهم إقامة طيبة بغزة، والاطلاع علي واقع الإعلام الرياضي في المحافظات الجنوبية، وتوحيد الرؤية لمسار الإعلام الفلسطيني؛ بما يخدم واقع الحركة الرياضية الفلسطينية، وإيصال الرسالة الوطنية الرياضية داخلياً وخارجياً وبما يليق بشعبنا ونضاله وأصالته.
وقال الدكتور المجدلاوي: إن اللجنة الأولمبية بقيادة الفريق جبريل الرجوب عملت جاهدة خلال السنوات الماضية من أجل تصويب مسار وواقع الإعلام الرياضي الفلسطيني ؛ بما يجعله جسما وطنيا موحداً ومعبراً عن تطلعات وآمال شعبنا الفلسطيني ، وباعتباره رافعة وطنية للمشروع الوطني الفلسطيني التحرري.
كما أبدى المجدلاوي استعداد اللجنة الأولمبية الفلسطينية لتوفير كل عوامل الإسناد والدعم لاتحاد الاعلام الرياضي في محافظات الوطن بعيداً عن حالة التجاذب والاستقطاب، وبما يكفل توحيد الرسالة والمضمون والارتقاء بالواقع الإعلامي والرياضي الفلسطيني.
من جانبه تحدث رئيس الاتحاد وائل الشيوخي وعبر عن سعادته والوفد المرافق بالوصول إلى غزة التي تعد الرئة الثانية للوطن، واللقاء مع اعضاء الاتحاد بالمحافظات الجنوبية، وأطلع د. المجدلاوي على واقع الإعلام الرياضي الفلسطيني؛ مشيراً إلى أن الاتحاد سيعمل خلال فترة وجودهم بغزة على مناقشة الواقع الرياضي والإعلامي في شقي الوطن، والعمل الجاد من أجل النهوض بمهنية الرسالة الإعلامية المقدمة للجمهور الفلسطيني وللعالم الخارجي.
كما أكد الشيوخي أن الاتحاد سيعمل على تبادل الخبرات من خلال اللقاء مع الزملاء الإعلاميين الرياضيين في محافظات غزة، والعمل على تحديث أدوات ومكونات العمل الإعلامي في المجال الرياضي الفلسطيني، وخلق حالة وحدوية إعلامية معبرة، وتناول القضايا التي تهم الحركة الرياضية مجتمعة في شطري الوطن.
من جانبه رحب إسلام صقر عضو الاتحاد بزملائهم القادمين إلى غزة، وتمنى لهم قضاء فترة طيبة والتعرف عن قرب واقع الحركة الرياضية الفلسطينية، والعمل بروح الفريق الواحد بين مكونات الاتحاد، وكذلك العمل مستقبلاً على تبادل الخبرات والزيارات.
كما تحدث رئيس الاتحاد السابق أسامة فلفل وأبدى استعداده لتقديم خبراته المهنية لأعضاء الاتحاد، والعمل سوية من أجل مواصلة حالة النهوض الرياضي، وخاصة في ظل الإنجازات الرياضية الفلسطينية التي تحققت خلال المشاركات الخارجية، أبرزها حصول فلسطين على 16 ميدالية في دورة الألعاب العربية بالجزائر مؤخراً.