غزة - اتحاد الكرة المصغرة: توّج الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المصغرة فريق القرارة الرياضي بطل بطولة كأس "القدس لنا" في المحافظات الجنوبية بعد تغلبه على نادي بيت لاهيا الرياضي بنتيجة 4-3، برعاية سيادة الرئيس محمود عباس ممثلاً بالدكتور أحمد أبو هولي، مساء يوم 30 آب، على ملعب نادي غزة الرياضي المعشّب.
حضر العرس الكروي الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، ماجد الطهراوي ممثل اللجنة الشعبية للاجئين ونائبًا عن الدكتور أحمد أبو هولي، أحمد حلس ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أ.إياد أبو ظاهر نائب رئيس اتحاد كرة القدم المصغرة في المحافظات الجنوبية، محمد البحيصي الأمين العام المساعد للاتحاد، عبدالرحمن عضو لجنة الحكام ، باسل شراب رئيس بلدية القرارة، المهندس أيمن فنقه رئيس نادي بيت لاهيا وكبير الرياضيين أ. إسماعيل مطر .
هذا وتقدّم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المصغرة حسام الحسين بالشكر للمجدلاوي ومطر على جهودهم الداعمة للرياضة الفلسطينية، كما توجّه بالتحية لرعاة البطولة والأندية المشاركة ولأعضاء الاتحاد واللجان المساهمة في هذا الإنجاز متقدّمًا بالتبريكات لفريق القرارة على هذا الفوز.
بدوره وجه د. المجدلاوي رسالة شكر للاتحاد وداعم البطولة الدكتور أحمد أبو هولي على هذا الجهد المميز والرائع في أول بطولة رسمية ينظمها مؤكدًا على استمرارية دعم وتعزيز وتطوير الاتحادات الرياضية الفلسطينية.
ونقل ماجد الطهراوي تحيات الدكتور أحمد أبو هولي للاتحاد والأندية والشخصيات الرياضية وكل من عمل وساهم في إنجاح بطولة " القدس لنا"، مشددًا على أن دعم الأنشطة الرياضية وغيرها من الفعاليات تعمل على تعزيز دور الشباب والرياضيين واستمرارية تطوير الاتحادات الرياضية في فلسطين.
وفي الختام قدّم الاتحاد ممثلًا بالأستاذ إياد أبو ظاهر درعاً تكريميًّا لرعاة البطولة تسلّمه أ.ماجد الطيراوي ممثلا عن منظمة التحرير الفلسطينية ودائرة شؤون اللاجئين.
كما تم تكريم الأندية المشاركة ولجان الاتحاد، وأفضل لاعب الكابتن حسن المقادمة من نادي الكرامة الرياضي، فيما توّج أفضل حارس مرمى محمد عليان من نادي شباب بيت لاهيا وهداف البطولة مؤمن العتال من نادي الكرامة الرياضي.
أدار اللقاء الطاقم التحكيمي: محمد النبريص، إبراهيم الدعالسة، عبدالسلام أبو سلمية ومحمود حمد.
يذكر أن هذه البطولة شارك فيها خمسة فرق وهي: شباب رفح - شباب بيت لاهيا - نادي القرارة الرياضي -نادي الزهراء - ونادي الكرامة الرياضي.