رام الله – إعلام اتحاد الكيك بوكسينغ

عقد مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ بالمحافظات الشمالية اجتماعه الاول في مقر اللجنة الاولمبية بالبيرة، أمس السبت الموافق التاسع من شهر أيلول الجاري، بحضور كافة الاعضاء بالإضافة الى نائب رئيس الاتحاد في الشتات نزار طالب من خلال الاتصال.

 وافتتح رئيس الاتحاد سمير عثامنة الاجتماع بكلمة رحب فيها بجميع الاعضاء مثمناً قرار اللجنة الاولمبية الفلسطينية وعلى رأسها سيادة اللواء جبريل بالموافقة على إنشاء اتحاد خاص بلعبة الكيك بوكسينغ.

وبعد إطلاع الأعضاء على جدول أعمال الاجتماع ومناقشة بنوده، أقر المجتمعون العديد من البنود وأهمها توزيع المناصب على أعضاء مجلس الادارة على النحو التالي :

  • سمير عثامنه رئيسا للاتحاد
  • تامر بكر نائبا للرئيس
  • نزار طالب نائبا للرئيس عن الشتات
  • عنان عياد الامين العام
  • لندا محمد أميناً للصندوق
  • عامر عواد مسؤول العلاقات العامة والإعلام

 كما تم إقرار خطة الاتحاد للفترة المتبقية من الموسم الرياضي 2017 – 2018، و تشكيل لجان المناطق على النحو التالي : منطقة الشمال ، منطقة الوسط والقدس ، منطقة الجنوب.

وأقر المجتمعون أيضاً النظام الاساسي واللوائح الداخلية بعد عرضه على الهيئة العامة وتحديد اجتماع الجمعية العمومية غير العادي.

وفي نهاية الاجتماع شكر سمير عثامنة رئيس الاتحاد باسم كافة الاعضاء، الاخ نزار طالب على جهوده بإنشاء الموقع الالكتروني للاتحاد، والذي بدوره قدم شكره لإعضاء مجلس الادارة واللجنة الاولمبية الفلسطينية على الثقة التي منحته إياها، مؤكداً على بذل أقصى الجهود لإعادة لعبة الكيك بوكسينغ إلى سابق عهدها بالشتات وتحديداً على الساحة اللبنانية.

من جانب آخر واصل أعضاء مجلس ادارة الاتحاد اجتماعهم مع الهيئة العامة للاتحاد بحضور ممثلي 17 هيئة من مختلف محافظات الوطن.

وتم مناقشة العديد من الجوانب الادارية والفنية والتأكيد على العمل بروح الفريق الواحد على قاعدة الشراكة والمهنية والشفافية للارتقاء بمستوى الاتحاد.