رام الله – إعلام اللجنة الأولمبية

تواصل اللجنة التنظيمية المكلفة من اللجنة الأولمبية، عقد اجتماعاتها تحضيراً لاستضافة بطولتي التايكواندو الدولية والناشئين العرب بفلسطين، في الفترة الممتدة ما بين 28 من شهر أيلول الجاري وحتى الأول من شهر تشرين الأول المقبل، حيث من المقرر أن تقام المنافسات في صالة ايبسا بمدينة رام الله.

واحضتنت اللجنة الأولمبية، اليوم السبت، بمقرها في البيرة، اجتماع اللجنة المنظمة الذي ضم مختلف الأعضاء، من أجل مناقشة كافة الترتيات المتعلقة بالبطولة.

واستعرض بشار عبد الجواد رئيس اتحاد التايكواندو أهم الترتيبات التي تم تجهيزها حتى الآن، مشيراً إلى مواصلة متابعة التحضيرات من أجل ضمان معايير تنظيمية على أعلى مستوى، تتناسب مع حجم الحدث الدولي الذي يقام في فلسطين للمرة الثانية بعد أن لاقى نجاحاً لافتاً العام المنصرم.

وشدد عبد الجواد على ضرورة مواصلة العمل على الترتيبات اللوجستية الخاصة بالوفود الأجنية المشاركة، وتوفير سبل الراحة لهم طيلة أيام المنافسات.

ودعا عبد الجواد كافة اللجان المنضوية تحت اللجنة التنظيمية إلى التنسيق فيما بينها، بهدف ضمان سير الفعاليات بالصورة المطلوبة.

وقدم عبد الجواد شكره لكافة القائمين على البطولة، مشيراً إلى قدرة فلسطين لاحتضان مثل هذه الأحداث المعتمدة من الاتحاد الدولي للعبة.

من جهته أكد وائل شباب مدير البطولة، حرص اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية على إنجاح الحدث، ومتابعته لكافة التفاصيل، والعمل بناءً على توجيهاته، من أجل إيصال صورة مشرقة عن فلسطين من خلال الرياضة.

وأوضح شباب أنه يجري العمل والتواصل مع كافة الجهات المعنية والرسمية، لتذليل كافة العقبات أمام تنظيم البطولة، وتوفير كافة أسباب النجاح للحدث الدولي.

ويبلغ عدد المشاركين في البطولة أكثر من 300 لاعبٍ، سيمثلون 9 دولٍ هي فلسطين، الأردن، المغرب، البحرين، ليبيا، العراق، السويد، أميركا وتركيا، كما سيدير البطولة حكام دوليين من تونس، الأردن، مصر، ليبيا وفلسطين.

وحضر الاجتماع كل من بشار عبد الجواد رئيس اتحاد التايكواندو، وائل شباب مدير البطولة، وأعضاء الاتحاد مأمون ضراغمة وعبد الحميد شاور، إضافة إلى محمد جراد ممثل لجنة الإشراف والتسجيل، ومحمد هندة من لجنة الأمن والبروتوكول، وأحمد أبو حطب من لجنة الحكام، إلى جانب رامي إحسان من لجنة الإقامة والفنادق، ووسام سدر ممثل لجنة الاستقبال، وسماح مرجان من لجنة التتويج.