رام الله - إعلام اللجنة الأولمبية 

 نظم الاتحاد الفلسطيني للسيارات والدراجات النارية، اليوم الجمعة، في ضاحية الريحان بمدينة رام الله، بطولة فلسطين لسيارات الدفع الرباعي الأولى للعام 2017، بمشاركة 47 متنافساً من مختلف مناطق الضفة والقدس وأراضي 48، تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية وبدعم من رجل الأعمال منيب المصري.

وقال رئيس الاتحاد، عبد الله الشعرواي، إن هذه البطولة تأتي بعد انقطاع دام ثلاث سنوات، لتضاف إلى أجندة الاتحاد، وتكون هذه هي البطولة الأولى هذا العام، ومشيرا إلى أنه تم تجهيز مسار السباق من قبل خبراء بهدف اظهار خبرات المتسابقين، وفي سبيل العمل على خلق لاعبين مميزين وقادرين على المنافسة.

وشكر الشعراوي  كافة الطواقم التي ساهمت في انجاز البطولة، وعلى رأسها طواقم الدفاع المدني، والخدمات الطبية العسكرية، والشرطة، وكافة كوادر الاتحاد، والشركات الراعية للبطولة وهي شركة سكاي لاند، شركة بيرفكت للتعهدات والمقاولات العامة وشركة رويال.

من جانبها قالت د. ليلى غنام، محافظ محافظة رام الله والبيرة، إنه ومن خلال مثل هذه البطولات يتم تنظيم هواية السيارات، ومن خلالها توجه رسالة للأهالي بأن الشوارع هي وسيلة للوصول من مكان إلى آخر، وأنه هناك مساحات وأماكن مخصصة لممارسة هذه الهواية بعيدا عن الشوارع.

من جانبه أشاد خليل رزق، رئيس اتحاد الغرف التجارية، بالجهود المبذولة من قبل اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، وبرنامجه للنهوض بالرياضة الذي يجب أن يلتف الجميع حوله للنهوض بالرياضة الفلسطينية، والوصول إلى المنافسة في كافة المحافل الدولية.

كما أشاد رزق بدور رجال الاعمال، ودعمهم المتواصل للرياضة الفلسطينية انطلاقا من باب المسؤولية الاجتماعية، وفي كافة المجالات الأخرى .

وجاءت نتائج السباق كما يلي :

المركز الأول: محمد النتشة

المركز الثاني: رائد ابو عزيزة

المركز الثالث: حازم فوده

المركز الرابع: حسن النجار

 المركز الخامس: فايز السعيد

 المركز السادس: جمال أبو صالح

المركز السابع: بشير مطر

المركز الثامن: يحيي نيروخ

المركز التاسع: الياس البندك

المركز العاشر: باسل نواطحه