رام الله- إعلام اللجنة الأولمبية

 أعلنت لجنة تسير أعمال اتحاد الجودو، واللجنة التحضيرية للانتخابات عن أسماء المرشحين لانتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد اللعبة في المحافظات الشمالية وهم:

١. ماجد زهير العسيلي

٢. خالد محد شحدة أبو ارميلة

٣. منير طالب محسن

٤. رامي صالح كلباني

٥. أحمد  محمد محمود خفس – لجنة الجيوجيتسو

٦. مراد إبراهيم مصلح أبو عيدة  - لجنة السامبو والكوراش

٧. سماح مرجان -  نسوي

٨. نداء صالح حماد  - نسوي

وأشارت اللجنة إلى أن باب الترشيح قد أغلق مساء اليوم السبت في تمام الساعة 3  عصراً ، وأن باب الطعن مفتوح حتى يوم الاثنين الموافق التاسع والعشرين من  شهر كانون الثاني الجاري، منوهةً  إلى  أنه يتم تقديم الطعون في مقر اللجنة الأولمبية  بالبيرة عند اللجنة المكلفة، والمكونة من د.محمد الأحمد، رئيساً فارس عواد، و د. نبال خليل.

وأكدت اللجنة على موعد اجراء الانتخابات والمقررة يوم الأربعاء القادم، الموافق ٣١ من شهر كانون الثاني الجاري، تمام الساعة الثانية ظهراً في مقر اللجنة الأولمبية.

وأعلنت اللجنة عن أسماء الهيئة العامة العامة والمكونة من: مركز الشوتوكان الرياضي، الاكاديمية العليا للدفاع عن النفس، مركز بلاطة الرياضي، فايتنج زون، نادي الوحدة الرياضي، نادي الهلال، نادي القدس، مركز الاقصى، نادي الموظفين، نادي بيت حنينا ، نادي شباب الرام ، مركز التعامرة، نادي صلاح الدين، جمعية زعترة، نادي الأرثوذكسي، صالة بلدية الخليل، نادي شباب الخليل، نادي النمر الرياضي.