القدس – إعلام اللجنة الأولمبية: اجتمع وفد من الاتحاد الفلسطيني للدراجات الهوائية، مع الإدارة العامة للأنشطة في وزارة التربية والتعليم، من أجل بحث سبل التعاون المشترك بين الطرفيّن.
القدس – إعلام اللجنة الأولمبية: أشاد الفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، بتألق اللاعب أشرف السلايمة، المتوج بذهبية بطولة كأس العالم للقوة البدنية، التي جرت مؤخراً في العاصمة...
القدس – إعلام اللجنة الأولمبية: توجت مريم بشارات، بطلة منتخبنا الوطني للكاراتيه، بفضية الدوري العالمي للعبة، الذي تقام منافساته في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات.
القدس – إعلام اللجنة الأولمبية: عقد الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ، أمس السبت، اجتماع جمعيته العمومية العادية، في قاعة بلدية البيرة، وكذلك عبر تقنية الاتصال المرئي، لمن لم يتمكن من ممثلي الهيئات...
القدس – إعلام اللجنة الأولمبية: اختتم الاتحاد الفلسطيني للشطرنج، بطولة الشهيد الوليد أبو الحسن، التي جرى تنظيمها على مدار اليوميّن الماضييّن بنادي قيرة الرياضي، تحت رعاية محافظة سلفيت والبلدية.
القدس – إعلام اللجنة الأولمبية: اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة، مساء أمس الجمعة، دور المجموعات من بطولة السيدات، التي نظمها في صالتيّ جامعة بيرزيت في رام الله، وأبو عمار الشبابية ببيت لحم.
القدس – إعلام اللجنة الأولمبية: نظمت أكاديمية طوباس الكروية، بطولة المؤسسات وقدامى اللاعبين، يوم أمس الجمعة، في محافظة طوباس، بمشاركة 8 فرق من المحافظة، تحت إشراف الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع.
القدس – إعلام اللجنة الأولمبية: حقق لاعب منتخبنا الوطني للتايكواندو، أحمد بهلول، برونزية بطولة آسيا المفتوحة، التي أقيمت على مدار أربعة أيام في العاصمة الباكستانية إسلام آباد.