غزة – إعلام اتحاد البيسبول: تأهل فريق الفتيات بالنادي الأهلي الفلسطيني بغزة للدور النصف النهائي لبطولة دوري "جوال والاتصالات" للبيسبول "5" للفتيات، بعد فوزهن على فتيات خدمات الشاطئ بنتيجة 11_6.
القدس - إعلام اللجنة الأولمبية: تشاطر اللجنة الأولمبية الفلسطينية، المصاب الأليم لأسرة اتحاد الملاكمة، وذوي الشهيد مهند محمد سليمان (20 عاماً)، الذي ارتقى شهيداً مساء اليوم الثلاثاء، برصاص الاحتلال...
تعلن اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وبالتعاون مع الأكاديمية الأولمبية الوطنية، عن تنظيم دورة متقدمة في "المرجعيات القانونية للعمل وتوحيد المفاهيم والاحتكام الرياضي"، في المحافظات الشمالية والجنوبية.
القدس - إعلام اللجنة الأولمبية: يشارك المنتخب الوطني للفنون القتالية المختلطة في بطولة العالم للشباب، المقرر اقامتها في الإمارات من الثاني وحتى الخامس من شهر آب، تحت إشراف الاتحاد الدولي "إيماف".
القدس - إعلام اللجنة الأولمبية: اختتم اتحاد الشطرنج، بطولة فلسطين المركزية للعبة، للفئات العمرية، على مدار يوميّن متتالييّن، بمشاركة 180 لاعباً ولاعبةً من المحافظات الشمالية والجنوبية والشتات.
القدس - إعلام اللجنة الأولمبية: حقق المتسابق وسام خليلية من بيت لحم، المركز الأول من الجولة الثانية لسباق الدفع الرباعي، التي جرت مؤخراً في الأردن على مضمار منتزه غمدان.