البيرة - اعلام اللجنة الاولمبية: وسط تفاعل وحضور كبيرين انطلقت صباح اليوم الجمعة بطولة فلسطين المفتوحة للريشة الطائرة بطولة الشهيد ياسر عرفات واحتضنها ملعبا كلية فلسطين التقنية خضوري في مدينة رام الله وكلية دار المعلمين في مدينة رام الله نظمها اتحاد الريشة الطائرة باشراف ومتابعة الاتحاد الفلسطيني لكرة المضرب.
وشهد افتتاح البطولة حضورا جماهيريا كبيرا وشارك فيها سبعة وستون لاعبا ولاعبة مثلوا العديد من الاندية والجامعات والمدارس في المحافظات الشمالية، ومن المقرر ان تستكمل منافسات الادوار النهائية يوم الجمعة المقبل على ملاعب الجامعة العربية الاميركية في جنين.
وقال الدكتور عدي ضراغمة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة المضرب ان هذا العدد الكبير من اللاعبين واللاعبات الذين شاركوا في البطولة والحضور الجماهيري الطموح يدل على مدى اهتمام الرياضيين وتعطشهم لمثل هذه الرياضة التي غابت كثيرا عن ملاعبنا الفلسطينية وشكر اللجنة الاولمبية التي ذللت كافة الصعاب امام الاتحاد من اجل عودة رياضة المضرب للملاعب الفلسطينية.
واكد ان البطولة تاتي تتويجا للجهود التي تم التعبير عنها باعتراف الاتحاد الدولي لكرة المضرب بالاتحاد الفلسطيني مشيرا الى ان الفترة القادمة سوف تشهد تنظيم العديد من البطولات في مختلف رياضات المضرب لاختيار لاعبين ولاعبات يمثلون المنتخب الفلسطيني.