البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية: زار وفد من اللجنة الأولمبية اليوم الاثنين الخدمات الطبية العسكرية، وكان في استقباله اللواء طبيب ميسون البنا، وتم بحث سبل تعزيز التعاون بين المؤسستين على صعيد الطب الرياضي.
وتكون الوفد الأولمبية من اللواء نزيه نعيرات، عضو المكتب التنفيذي، د. بدر عقل، مدير الدائرة الطبية، محمد هندة، مدير ديوان رئيس اللجنة الأولمبية، وفراس أبو هلال، مدير الأكاديمية الوطنية الرياضية.
ونقل نعيرات تحيات اللواء جبريل الرجوب، وأكد على توجهاته الرامية الى تعزيز التعاون المشترك مع دائرة الخدمات الطبية العسكرية في مجال العمل الرياضي.
ولفتت الدكتورة البنا إلى أن الخدمات العسكرية لن تتوانى في تقديم الدعم الطبي المطلوب في الأحداث الرياضية المهمة، من أجل تأمين سلامة اللاعبين.

وأشار عقل إلى أهمية التعاون المشترك بين الدائرة الطبية في اللجنة الأولمبية، والخدمات العسكرية، من أجل تأهيل كادر طبي رياضي مهني بما يواكب النهضة الرياضية الفلسطينية.

وأوضح أن الدائرة الطبية بصدد عقد دورات وندوات في الطب الرياضي للكادر الموجود، ولطواقم الخدمات العسكرية، مشيراً إلى أن الشهر الجاري سوف يشهد حضور وفد من اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات من اجل تأهيل ضباط فحص في هذا المجال.