البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية: عقد اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، اجتماعاً في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة، مع إدارة نادي "الروك" المقدسي، من أجل بحث حيثيات تنظيم بطولة فلسطين التصنيفية لكمال الأجسام التي ستقام في 31 تشرين الأول من العام الجاري.
وحضر الاجتماع اللواء نزيه نعيرات، الرئيس الفخري لاتحاد بناء الأجسام وعضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، صلاح أبو ارميلة رئيس الاتحاد، نادر الجيوسي مساعد الأمين العام للشؤون الفنية، مهند عوض مدير شؤون الاتحادات الرياضية، رائدة بني عودة، مسؤول قسم الاتحادات غير الأولمبية، وممثلون عن نادي "الروك" وهم مازن الجعبري، ربيع السلايمة، أحمد الصفدي، ثائر الجعبري.
ورحب نعيرات بالحاضرين، ولفت إلى أن الاتحاد يسعى في كل عام إلى إنجاح هذه البطولة المركزية، وافساح المجال أمام اللاعبين للمنافسة، واختيار أبطال منهم للمشاركة الدولية.
وطلب نادي "الروك" من الاتحاد أن يكون شريكاً في تنظيم البطولة بشكل رسمي، على أن يكون اتحاد اللعبة هو جهة قوننة البطولة من الناحية التحكيمية والمراقبة الفنية لإضفاء الشرعية على البطولة لتكون بطولة تصنيفية.
وسيتحتم على نادي "الروك" إيجاد الرعاة وحسم الاتفاقيات معهم والتحضير اللوجستي للبطولة فيما يخص المسائل التنظيمية من إدارة البطولة ودخول وخروج اللاعبين والجمهور وغير ذلك من الترتيبات التنظيمية والفنية.
وأكد ممثلو نادي "الروك" أن التحضيرات بدأت من أجل تقديم بطولة تصنيفية مركزية مميزة في كافة الجوانب.
وثمن نادر الجيوسي، مساعد أمين عام اللجنة الأولمبية للشؤون الفنية، هذه البادرة من نادي "الروك" وخطوته نحو تنظيم بطولة بمقاييس لوجستية عالية، مشيراً إلى أن اللجنة الأولمبية ستوفر كافة سبل الدعم الإعلامي والتنظيمي لهذا الحدث، داعياً الاتحادات الرياضية إلى أن تحذو نحو هذه الخطوة، بهدف تسويق بطولاتها بشكل احترافي.